مجلس سيدات أعمال أبوظبي يشارك في معرض عطايا

الامارات 7 - الإمارات العربية المتحدة: أعلن مجلس سيدات أعمال أبوظبي، التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، عن مشاركته في الدورة الـ 13 من معرض «عطايا» الخيري الذي تنظمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تحت رعاية حرم سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، سموّ الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، مساعد سموّ رئيس الهيئة للشؤون النسائية رئيسة لجنة عطايا العليا، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 20 يناير المقبل بقاعة المارينا في مركز أبوظبي للمعارض «أدنيك».

ويهدف مجلس سيدات أعمال أبوظبي من خلال مشاركته في المعرض الذي سيُعقد تحت شعار «يداً بيد لحملة ـ تراحم من أجل غزة»، إلى توفير منصة استثنائية تتيح لرائدات وسيدات الأعمال الفرصة لعرض منتجاتهن وأعمالهن المتميزة وتصاميمهن الإبداعية، وذلك انطلاقاً من حرص المجلس على تعزيز مساهمتهن وحضورهن الفاعل عبر مختلف الأصعدة التنموية الاجتماعية والاقتصادية.

وحول مشاركة المجلس في المعرض، قالت سعادة أسماء الفهيم، رئيسة مجلس سيدات أعمال أبوظبي، "إن معرض عطايا يشكل فرصة متميزة لإبراز دور المرأة الإماراتية الفاعل في دعم الجهود المجتمعية والإنسانية الوطنية، كما يتماشى مع التزام المجلس وتوجهاته نحو تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة. ومن خلال المعرض، نفخر بتوفير منصة تجمع تحت مظلتها عدداً من العلامات التجارية التي تديرها سيدات الأعمال في أبوظبي، وتتيح لهن الفرصة لعرض منتجاتهن المتميزة وبما يعزز من نمو وازدهار الشركات الصغيرة والمتوسطة."

وتابعت سعادتها: "إن تلك المبادرة تسهم في ترسيخ حضور رائدات وسيدات الأعمال على كافة المستويات الاقتصادية وتحفزهن على المشاركة في المبادرات الخيرية الوطنية، بما يتماشى مع قيم "عطايا" المؤثرة. كما نحرص في المجلس على ترسيخ ثقافة الإبداع والابتكار في ريادة الأعمال ونعمل على تشجيع المرأة على إبراز مهاراتهن عبر كافة الصناعات الحرفية التراثية والإبداعية."

ويدعم مجلس سيدات الأعمال من خلال مشاركته في معرض "عطايا" مجموعة من المشاريع التجارية المتميزة التي تديرها سيدات الأعمال في أبوظبي، بما في ذلك مشروع "yiss.ad"، و"nadias.line"، و"villa.mod" و"Ashalessa"، و"Merwad.abudhabi"، و"by.MouzaMohd" و"Kanyamakan.ae" و"amira_official".

ويذكر أن معرض "عطايا" الذي يعقد سنوياً في أبوظبي يضم باقة من أفضل المنتجات من الأزياء النسائية والمجوهرات والاكسسوارات والمشغولات التراثية وقطع الأثاث المنزلي وغيرها من الأعمال الحرفية التي يقدمها نخبة من العارضين والمنتجين من دولة الإمارات والعالم. وسيستقبل المعرض خلال فترة انعقاده الزوار يومياً من الساعة الثالثة عصراً إلى العاشرة مساءً.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان