"زينجات" من شركات بروبرتي فايندر تتحد مع "هيبسيملاك" إحدى شركات دوغان القابضة في تركيا

الامارات 7 - ●شراكة استراتيجية تجسد ثقة بروبرتي فايندر في إمكانات السوق التركية على المدى الطويل وتعكس رؤيتها الهادفة إلى توسيع حصتها السوقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا
●يهدف هذا التعاون إلى تعزيز منظومة العمل العقارية في تركيا عبر توفير فرص أفضل لجميع المعنيين والعملاء.

أعلنت بروبرتي فايندر، البوابة العقارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إبرامها أحدث شراكاتها مع "هيبسيملاك" العقارية، إحدى شركات "دوغان القابضة" في تركيا، وذلك عبر شركتها المحلية التابعة "زينجات".

وبموجب هذا التعاون الذي يعزز عمل القطاع، ستصبح بروبرتي فايندر شريكاً لـ هيبسيملاك، حيث ستقدم الاستشارات اللازمة حول أفضل الممارسات نظراً لما تتمتع به من خبرات واسعة في المنطقة. وستسهم هذه الشراكة في تعزيز حضور بروبرتي فايندر في السوق، الأمر الذي من شأنه دفع عجلة النمو من خلال الارتقاء برحلة البحث عن العقارات وتعزيز الثقة والشفافية داخل قطاع العقارات سريع التطور في المنطقة.

وقال مايكل لحياني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بروبرتي فايندر: "تؤكد هذه الشراكة الاستراتيجية على ثقة بروبرتي فايندر بإمكانات السوق التركية الواعدة على المدى الطويل، وتنسجم مع رؤيتنا الهادفة إلى توسيع حصتنا السوقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا. ويُشكل هذا التعاون فرصة قيّمة لترسيخ مكانتنا في السوق وتحقيق نمو كبير وتسهيل حياة الملايين من الأشخاص باستخدام التكنولوجيا العقارية التي تتميز بها كل من شركتي "زينجات" و"هيبسيملاك"، واللتان تزخرا بسجل حافل في هذا المجال."

أطلقت بروبرتي فايندر عملياتها في السوق التركية في عام 2017، بعد شراء حصة أقلية من "زينجات" (Zingat)، البوابة الإلكترونية العقارية الرائدة في البلاد، وتُعد من أسرع المنصات نمواً على مستوى العالم. وقد حققت منذ ذلك الحين، نمواً مطرداً من خلال توفير طيفٍ واسع من المنتجات والخدمات للباحثين عن العقارات في تركيا.

من جانبه، قال آري كاسيس أوغلو، رئيس بروبرتي فايندر: "سنمضي قدماً في خططنا للنمو في تركيا، بعد استحواذنا على حصة 100% من "زينجات" في العام 2023، وتطوير شراكتنا الآن مع "هيبسيملاك"، الشركة الرائدة في القطاع. ونحن على يقين بأن الخبرة العالمية التي تتمتع بها بروبرتي فايندر ستسهم على نحو كبير في نمو القطاع وتطويره، فضلاً عن تعزيز التعاون المشترك والبنّاء بين اثنين من رواد التكنولوجيا العقارية في القطاع.

وستعمل كل من "زينجات" و"هيبسيملاك"، من خلال استقطابهما للمعنيين في رحلة البحث عن منزل، كمنصتين منفصلتين في الوقت الحالي، بينما ستتولى الثانية إدارة جميع جهات اتصال العملاء والمستخدمين للمنصتين.







شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان