ليلة ميستيك للسيدات من شيشكا ستتحوّل لأروع وجهة مستوحاة من سحر الغابات

الامارات 7 - يقع شيشكا، وجهة اللقاءات الاجتماعي الشهيرة التي تتميّز بتقديم أشهى وألذّ المأكولات في قلب سوق مدينة جميرا، ويسعدها أن تكشف عن أحدث فعالياتها - "ليلة ميستيك للسيدات". هذا الحدث الفريد مستوحى من جمال الغابات وتفاصيلها، ويشكّل ملاذًا ساحرًا للسيدات كلّ ليلة ثلاثاء.

تجسّد ليلة السيدات في شيشكا روعة الطبيعة، وتتميّز بأجواء مستوحاة من التايغا السيبيرية الملكية. كما يتخلّل ليلة ميستيك للسيدات الموسيقى الحية، مما يضفي أجواء مذهلة لهذه الأمسية مثالية حيث من المتوقع أن تصبح وجهة أساسية للقاءات في منتصف الأسبوع.

لقاء سعر حصريّ يبلغ 79 درهمًا إماراتيًا، يمكن للسيدات الاستمتاع بطبق "فريت" الذي يشمل أجنحة الدجاج المقلية مع صلصة الشواء اللذيذة، وحلقات البصل المقرمشة، والكالاماري المقلي، ولفائف الجبن بالإضافة إلى الكوكتيلات المبتكرة خصيصًا لهذه الأمسية، وتضم ثلاثة مشروبات مثل "كوزموفوريست" و"غولدن ميلون" و"وايلد ستروبيري تيكي"، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من النبيذ الأحمر والأبيض. تجمع هذه المشروبات المميزة بين جوهر الغابة ولمسة سيبيرية. ستُقدّم لكلّ طاولة شيشة مجانية تتميّز بنكهات شيشكا الشهيرة للمجموعات المؤلفة من أربعة أفراد.

يدعو شيشكا السيدات للاستمتاع كل يوم ثلاثاء بأجوائه الاستثنائيّة، من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11 مساءً في سوق مدينة جميرا، لليلة تتخطّى حدود مألوف. فليلة السيدات في شيشكا تعد عشاق الأجواء الاستثنائية بتجربة لا تُنسى.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 6668 577 4 971+ أو إرسال بريد إلكتروني إلى booking@shishkarestaurant.com. اكتشف المزيد على shishkarestaurant.com.

معلومات سريعة:
الحدث: ليلة ميستيك للسيدات - يمكن للسيدات اللواتي يرغبن في قضاء أمسية مثالية التوجه إلى شيشكا للاستمتاع بليلة تتميّز بأجوائها الاستثنائية لقاء 79 درهمًا إماراتيًا. يشمل هذا العرض الذي لا يقاوم طبق فريت شهي ومشروبات لذيذة تحمل بصمة بشيشكا الخاصّة. يمكن أيضًا لكل مجموعة من أربعة أشخاص الاستمتاع بالشيشة المجانية الخاصة بكل طاولة.

الزمان: كل يوم ثلاثاء، من 6 مساءً إلى 11 مساءً

العرض:

·79 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد يشمل ثلاثة مشروبات مميزة وطبق فريت

·شيشة مجانية لمجموعة من أربعة أشخاص



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان