الإعلان عن قائمة الفائزين بجوائز إنترسك 2024

الامارات 7 - •حازت وزارة الداخلية وهيئة الطرق والمواصلات وشرطة دبي على أفضل الجوائز في العديد من الفئات الرئيسية
•قامت لجنة من الحكام المستقلين باختيار الفائزين من بين 76 مشاركة في القائمة المختصرة

أقيمت ليلة أمس الدورة الثالثة من جوائز إنترسك ضمن حفل توزيع جوائز مرموق في فندق بلازو فيرساتشي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، احتفاءً بالابتكار والالتزام من خلال 13 فئة من الجوائز في قطاعات الحرائق والسلامة والأمن.

شهدت جوائز هذا العام، التي تم انعقادها خلال الدورة الخامسة والعشرين لمعرض إنترسك، الذي تختتم فعالياته اليوم 18 يناير 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، زيادة بنسبة 38% مع وصول 76 متأهلاً إلى الجولة النهائية، مما يدل على الزخم المتصاعد والتقدم العالمي في هذه القطاعات.

هذا وقد نالت دولة الإمارات العربية المتحدة حصة الأسد من جوائز هذه الدورة بشكل عام في جميع القطاعات، حيث حازت وزارة الداخلية الإماراتية، ومؤسسة المواصلات العامة، وهيئة الطرق والمواصلات - دبي وشرطة دبي على المركز الأول في العديد من الفئات الرئيسية من الجوائز، مما سلط الضوء على مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة وقدرتها الفائقة على توفير السلامة والأمن لمواطنيها والمقيمين والزوار عل أراضيها.

وفي هذا السياق قال غرانت توشتن، مدير مجموعة المعارض لدى شركة ميسي فرانكفورت ميدل إيست، الشركة المنظمة لمعرض إنترسك: "تُظهر قائمة المشاركين في جوائز إنترسك 2024 مستوى وجودة منقطعة النظير، وتسلط الضوء على الالتزام الثابت والروح الابتكارية التي يتميز بها القطاع، حيث يجسد الفائزون بجوائز إنترسك 2024 قمة التميز في جميع أنحاء المنطقة وخارجها، ففي الوقت الذي نحتفل فيه بإنجازاتهم، فإننا لا نشيد بنجاحهم الباهر فحسب، بل ندرك أيضًا التأثير العميق الذي أحدثوه في رسم ملامح مستقبل السلامة والأمن".

وأضاف توشتن قائلاً: "إن جوائز إنترسك لا تكرّم إنجازات أبرز العاملين في القطاع فحسب، بل تحفز أيضًا على إحراز المزيد من التميز والتقدم في هذه المجالات الحاسمة، وتكون بمثابة شهادة على الحلول المتطورة والتفاني الذي يدفع قطاعنا قدماً إلى الأمام".

تم اختيار الفائزين بالجوائز من قبل لجنة تحكيم مستقلة أبرزهم: الرائد عيسى المطوع، رئيس قسم المراقبة والتفتيش للمقر الرئيسي للدفاع المدني بدبي؛ وجون كاولينج، مدير أمن المنطقة في الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة، لدى شركة كاتربيلر و دي آربي، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة نيبوش؛ وبول برويت، مدير الأمن الوطني في العراق لدى شركة إس بي إم للنفط والغاز على سبيل المثال لا الحصر.

وقد تم إضافة عدة فئات جديدة من الجوائز هذا العام لتسليط الضوء على الطبيعة المتنوعة لهذه القطاعات وأحدث التطورات في مجال الابتكار، بما في ذلك جائزة أفضل مشروع تميز في قطاع السلامة من الحرائق، والتي فازت بها شركة ريآكتون لحماية الحافلات المدرسية الإماراتية لصالح مواصلات الإمارات، وجائزة أفضل مشروع أمني للعام في الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي فاز بها مركز التكنولوجيا الافتراضية بشرطة دبي عن مشروعه للتوعية بالأمن الذكي، كما فازت شركة سيسناف (SYSNAV) بجائزة حلول السلامة المتميزة.

وقد فازت شركة رامتك بجائزة التميز في السلامة من الحرائق الجديدة، بينما فازت علياء الكعبي من وزارة الداخلية الإماراتية بجائزة الرائدات في مجال الأمن أو السلامة من الحرائق.

ومن بين الفائزين الآخرين بالجوائز: فقد فازت شركة درايدوك وورلد بجائزة أفضل فريق للسلامة من الحرائق لهذا العام، بينما فازت شركة دي فيند سولوشينز بجائزة حلول الأمن الداخلي الرائدة وفازت شركة جاريت بجائزة الحلول الأمنية المثالية، بينما فازت أكسيوم كوميونيكيشينز بجائزة حلول الأمن التجاري المتميزة وجائزة بطل الاستدامة.

وقد حصلت شركة أوتوريو على جائزة أفضل منتج/خدمة للأمن السيبراني لهذا العام، في حين فازت شيماء باسعيد من هيئة الطرق والمواصلات بجائزة أفضل موهبة إماراتية صاعدة، كما توجت شركة البحر الأحمر العالمية بجائزة أفضل فريق أمني لهذا العام.

يشهد إنترسك 2024، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، مشاركة 1000 عارض من 60 دولة وحضور45,000 زائر تجاري خلال المعرض الذي استمر لمدة ثلاثة أيام، واستعرض خمسة أقسام واسعة من المنتجات الخاصة بالأمن التجاري والمحيطي، والأمن الداخلي والشرطة، والإطفاء والإنقاذ، والسلامة والصحة، والأمن السيبراني، وتعزيز الابتكار والاتصال عبر القطاعات.

يمكن للراغبين بالحصول على شارات دخول ممثلي وسائل الإعلام أو لمعرفة المزيد عن متطلبات التسجيل في إنترسك 2024، يرجى زيارة https://intersec.ae.messefrankfurt.com/dubai/en/press.html








































شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان