لينوفو تطرح حاسوبها المحمول ThinkBook 14+ SE

الامارات 7 - أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق حاسوبها المحمول الجديد ThinkBook 14+ SE، الذي يستهدف المحترفين الذين يحتاجون إلى جهاز قوي ومحمول لزيادة الإنتاجية أثناء التنقل. يتميز هذا الجهاز بتصميمه الأنيق والمميز بوجود هيكل معدني باللون الرمادي Luna Gray، وهو نحيف وخفيف الوزن بسمك 15.9 ملم ووزن 1.5 كغ.

يأتي الجهاز بشاشة بحجم 14.5 بوصة وبدقة تصل إلى 2560x1600 بكسل، ونسبة عرض إلى ارتفاع 16:10، مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتزًا. تغطي الشاشة 100٪ من مجال ألوان sRGB وحصلت على شهادة TUV Rheinland لتقليل انبعاث الضوء الأزرق من مكونات العتاد.

يتميز ThinkBook 14+ SE بسهولة حمله، حيث يمكن فتح الشاشة بزاوية تصل إلى 180 درجة. ويتميز الجهاز أيضًا بأداء قوي، حيث يحتوي على معالج إنتل Core Ultra 5 125H وذاكرة وصول عشوائي من نوع LPPDR5X بسعة 16 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية من نوع M.2 SSD بسعة 512 جيجابايت، مما يجعله مناسبًا للمهام الصعبة مثل تحرير الفيديو والنمذجة ثلاثية الأبعاد.

يأتي الجهاز مزودًا بنظام تبريد قوي يعرف بـ Smart Power 3.0، مما يضمن أن يظل الجهاز باردًا وهادئًا حتى أثناء أداء المهام الثقيلة.

تأتي البطارية بسعة 85 واطًا ويمكن شحنها من 0 إلى 50٪ في غضون 30 دقيقة فقط.

كما يتضمن الجهاز العديد من المنافذ للاتصال، بما في ذلك Thunderbolt 4 و HDMI 2.1 و USB 3.2 Gen1 و USB 3.2 Gen2 و USB 2.0 و RJ 45 وفتحة بطاقة MicroSD ومنفذ TGX الذي يوفر سرعة نقل بيانات تصل إلى 64 جيجابت في الثانية، مما يسمح بتوصيل وحدة معالجة رسومات خارجية لتجربة لعب أفضل.

يتوفر ThinkBook 14+ SE حاليًا للطلب المبكر بسعر حوالي 720 دولارًا، ولا تتوفر معلومات حول التوفر العالمي حتى الآن.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان