ما هي أعراض خفقان القلب؟

الامارات 7 - أعراض خفقان القلب يمكن أن تتراوح من خفيفة إلى شديدة وتشمل ما يلي:

1. انتظام غير طبيعي لضربات القلب: يمكن أن تشعر بأن قلبك ينبض بسرعة أو ببطء غير طبيعي.

2. الشعور بضربات القلب القوية: يمكن أن تشعر بضربات القلب بشكل قوي أو كأنها تتسارع بسرعة.

3. ضربات القلب الفاصلة: يمكن أن تحدث فجأة زيادات في ضربات القلب تعرف باسم "ضربات قلب فاصلة" (بالإنجليزية: Palpitations).

4. دوار أو إغماء: في بعض الحالات، يمكن أن يتسبب خفقان القلب في الشعور بالدوار أو فقدان الوعي.

5. ألم في الصدر: بعض الأشخاص يمكن أن يشعروا بألم خفيف في منطقة الصدر.

6. ضيق التنفس: قد تصاحب خفقان القلب ضيق التنفس أو صعوبة التنفس.

7. القلق والتوتر: خفقان القلب قد يسبب القلق وزيادة التوتر.

8. الإجهاد والتعب: يمكن أن يترافق خفقان القلب مع شعور بالتعب والإجهاد.

9. ضربات قلب غير منتظمة: في بعض الحالات، يمكن أن يحدث تغيير في نمط ضربات القلب الطبيعي.

معظم حالات خفقان القلب ليست خطيرة وتكون غالبًا ناتجة عن عوامل مؤقتة مثل التوتر أو تناول الكافيين بكميات كبيرة. ومع ذلك، في بعض الأحيان، يمكن أن يكون خفقان القلب علامة على مشكلة صحية أكبر تتطلب التقييم والعلاج من قبل الطبيب. إذا كنت تعاني من أعراض خفقان القلب، خاصة إذا كانت مصاحبة لألم في الصدر أو صعوبة في التنفس أو فقدان الوعي، فيجب عليك الاتصال بالطبيب لتقديم التقييم والعلاج اللازم.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان