تعرف على انواع سيارة بنتلي
الامارات 7 - سيارة بنتلي هي إحدى السيارات الفارهة والفخمة المعروفة بأناقتها وأدائها العالي تأسست شركة بنتلي موتورز في عام 1919 على يد والتر أوين بنتلي في لندن، ومنذ ذلك الحين أصبحت بنتلي واحدة من أبرز شركات صناعة السيارات الفاخرة في العالم. فيما يلي نظرة شاملة على أنواع سيارة بنتلي:

1. بنتلي كونتيننتال GT (Continental GT): هذا الطراز يعتبر واحدًا من أشهر طرازات بنتلي. تم تقديمه لأول مرة في عام 2004 ويتميز بأداءه الرياضي والفخامة. يتوفر بنوعين من المحركات، إما محرك 8 أسطوانات بسعة 4 لترات أو محرك 12 أسطوانة بسعة 6 لترات، وينتج قوة تصل إلى 626 حصانًا. يتميز بنظام دفع رباعي وناقل حركة من 8 سرعات.

2. بنتلي فلاينغ سبور (Flying Spur): هذا السيدان الفاخر تم تقديمه لأول مرة في عام 2014. يتوفر بمحرك 8 أسطوانات بسعة 8 لترات ويولد قوة تصل إلى 542 حصانًا. يتميز بأداء ممتاز ومستوى عالي من الراحة والتفرد.

3. بنتلي مولسان (Mulsanne): يُعتبر مولسان واحدًا من أكثر السيدانات الفاخرة والرفاهية في عائلة بنتلي. تم تقديمه لأول مرة في عام 2011 ويتوفر بمحرك 8 أسطوانات بسعة 6.8 لتر وقوة تصل إلى 512 حصانًا. يتميز بتصميم داخلي فخم ومستوى عالٍ من التفرد.

4. بنتلي بنتايجا (Bentayga): هذه السيارة هي أول SUV من بنتلي وتم تقديمها لأول مرة في عام 2017. تتوفر بمحرك 8 أسطوانات بسعة 4 لترات وتوفر قوة تصل إلى 542 حصانًا. تتميز بأداء رياضي وقدرة على القيادة في مختلف الظروف الجوية بفضل نظام الدفع الرباعي.

يجب أن تلاحظ أن بنتلي تقدم أيضًا إصدارات مميزة ومحدودة من سياراتها بمواد داخلية فاخرة مثل الجلود الفاخرة والأخشاب النادرة والألماس. كما يمكن تخصيص سيارة بنتلي حسب الطلب لتلبية احتياجات العملاء الراقية.

شركة بنتلي موتورز تتميز بتاريخها العريق والتفرد في تصميمها وفخامتها، مما يجعلها واحدة من أشهر العلامات التجارية في عالم السيارات الفاخرة.



[25-01-2024 07:06 PM]


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار الامارات 7 علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :