لمحة عن تاريخ شركة شانجان للسيارات
الامارات 7 - شركة شانجان للسيارات هي واحدة من أكبر شركات تصنيع السيارات في الصين، ولها تاريخ طويل في صناعة السيارات. إليك لمحة عن تاريخها:

- بداية النشاط: تأسست شركة شانجان في عام 1958، وكانت في البداية متخصصة في صناعة الأسلحة والعتاد. وفي عام 1958، قامت الشركة بإنتاج أول سيارة تحمل اسم نموذج 46 (Type 46)، وهي سيارة مخصصة للسير على الطرق الوعرة واستلهمت تصميمها من سيارة الجيب (Jeep).

- توسع في صناعة السيارات: بدأت شركة شانجان توسيع نشاطها في صناعة السيارات وتطوير هذا القطاع بشكل أكبر خلال الثمانينيات. في عام 1984، دخلت الشركة سوق السيارات السيدان والهاتشباك العائلية.

- إنجازات المبيعات: تطورت شانجان بمرور الوقت ونجحت في زيادة مبيعاتها بشكل كبير. في عام 2014، أصبحت أول شركة صينية تحقق مبيعات تجاوزت 10 مليون سيارة. وفي عام 2020، تخطت مبيعاتها 19 مليون سيارة، مما جعلها واحدة من أكبر شركات تصنيع السيارات في الصين والعالم.

- مجموعة من السيارات: شركة شانجان تنتج مجموعة متنوعة من السيارات لمختلف أسواق العالم، بما في ذلك سيارات الأغراض الرياضية SUV والسيارات السيدان والهاتشباك والسيارات الكهربائية. بعض النماذج البارزة لعام 2022 تشمل Changan CS95، Changan CS75، Changan Uni-T، Changan Uni-K، و Changan E-Star.

شركة شانجان للسيارات تمتلك تاريخاً طويلاً في صناعة السيارات وقد أصبحت واحدة من أكبر اللاعبين في صناعة السيارات الصينية والعالمية.



[25-01-2024 07:14 PM]


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار الامارات 7 علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :