استكـشف روعة الطبيعة في محمية الـزوراء بـ عجمان

الامارات 7 -

اكتشف جوهر الطبيعة الخلابة في قلب شمال عجمان، حيث تقع محمية الزوراء الطبيعية، واحة الجمال الأخضر مع أشجار المانغروف الوارفة التي تحيط بها من كل جانب، حيث تعد المحمية مكاناً مثالياً للهروب من صخب الحياة اليومية والانغماس في سحر الطبيعة.

ليس هذا فحسب، بل تُعتبر محمية الزوراء موطناً لأكثر من 50 نوعاً من الطيور النادرة والمهاجرة، مثل مالك الحزين، البلشون، والفلامنجو الرائع (النحام الوردي). انضم إلى الجولات المصحوبة بمرشدين مختصين لتعرف أكثر على هذه الأنواع المذهلة وتستمتع بأصواتها العذبة التي تملأ الأجواء.

وإن كنت من محبي المغامرة، فإن تجربة ركوب قوارب الكاياك والتجديف بين غابات المانغروف تُعد واحدة من أبرز الأنشطة في المحمية حيث تتيح لك هذه التجربة فرصة فريدة لاستكشاف التنوع البيولوجي الغني والاقتراب من الحياة البرية بطريقة مثيرة وآمنة.

محمية الزوراء الطبيعية هي وجهة مثالية لكل أفراد العائلة، حيث تجمع بين الأمان والمتعة والتعلم فهي مكان يمكن للصغار والكبار فيه اكتشاف الطبيعة، والتعلم عن كثب حيث البيئة المحيطة، وقضاء أوقات لا تُنسى.

ساعات العمل: تفتح المحمية أبوابها للزوار من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساءً، مما يمنحك الوقت الكافي للاستمتاع بكل ما تقدمه هذه الواحة الطبيعية.

لا تفوت فرصة زيارة هذا الملاذ الطبيعي واستمتع بيوم لا يُنسى في محمية الزوراء الطبيعية.




شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان