استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة
الامارات 7 - يُعد مرسى عجمان، الواقع على الواجهة البحرية الساحرة في قلب إمارة عجمان، واحداً من أكثر الأماكن جذباً للزوار من السياح والمقيمين على حدٍ سواء هذا المكان المميز يعد الخيار الأمثل لقضاء يوم مليء بالمرح والترفيه لكل أفراد العائلة.

يمتاز مرسى عجمان بموقعه الفريد على الشاطئ، ما يجعله المكان المثالي للتسوق، الترفيه، وتناول الطعام في أجواء فريدة المطاعم المنتشرة على طول المرسى تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية، ما يُرضي جميع الأذواق الإطلالة الخلابة على الساحل تضفي سحراً خاصاً على تجربة تناول الطعام هناك.

ومن الأنشطة المتاحة، يمكن للزوار الاستمتاع بالمشي، ركوب الدراجات، أو حتى الركض على طول المرسى لكن، التجربة التي لا تُفوت هي زيارة المطعم العائم في عجمان يوفر هذا المطعم الفريد تجربة حصرية لمدة ساعتين مع بوفيه مفتوح يضم مجموعة متنوعة من الوجبات اللذيذة، كل ذلك وأنت تستمتع بالإطلالة البانورامية على مياه الخليج.

لا تفوت فرصة زيارة مرسى عجمان، حيث يمتزج الجمال الطبيعي للساحل مع أجواء التسوق والترفيه والطعام الراقي، ليوفر لك ولعائلتك يوماً لا يُنسى.



[27-01-2024 12:18 PM]


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار الامارات 7 علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :