الشركة التجارية المركزية تطلق حملة طبية مجتمعية لخدمة فنّيي ورش تصليح وصيانة السيارات
الامارات 7 - للعام الثاني على التوالي
الشركة التجارية المركزية تطلق حملة طبية مجتمعية لخدمة فنّيي ورش تصليح وصيانة السيارات
•تستهدف 10 آلاف فنّي عبر ربوع الدولة.
•خصصت لها 4 كرفانات طبية مجهزة.
•قدمت فحوصات السكري والضغط وغيرها.

أطلقت الشركة التجارية المركزية المتخصصة في خدمات ما بعد البيع والتابعة لمجموعة الرستماني ، بالتعاون مع شركة كاسترول، حملة طبية موجهة لفئة الفنّيين في قطاع صيانة وتصليح السيارات عبر مختلف ورش التصليح المنتشرة في ربوع الإمارات المختلفة.

وتضمنت الحملة التي أقيمت بالتعاون مع مجموعة مستشفيات أستر في الدولة تخصيص أربعة كرفانات متنقلة لتقديم مجموعة من الفحوصات والتحاليل الطبية لهم، اشتملت على فحص السكري وضغط الدم ، كما اشتملت الفحوصات على أنشطة وتمارين رياضية لقياس اللياقة واختبار القوة الجسدية للعمال.

وتستمر الحملة التي انطلقت في 15 يناير الماضي مدة شهر كامل تجوب من خلالها الكرافانات المتنقلة، ورشات الصيانة عبر إمارات الدولة، حيث أنهت الحملة مرحلتها الأولى في كل من إمارة أبوظبي والعين والشارقة، بينما تواصل مرحلتها الثانية نحو ورش الصيانة والتصليح في كل من، إمارة دبي ورأس الخيمة والفجيرة وأم القيوين وعجمان.
وتستهدف الحملة الفنّيين في ورش التصليح والصيانة وتغيير الزيوت وتنظيف السيارات وغيرها من المهن ذات الصلة بقطاع السيارات.

وقال السيد محمد عقل، المدير العام للشركة التجارية المركزية « تدخل الحملة المجتمعية عامها الثاني انطلاقاً من قيم مجموعتنا الثلاث المتمثلة في الالتزام والتفاني والرؤية، وهي جزء من العمل الذي نقوم به في "الشركة التجارية المركزية" تجاه فئة هامة من مجتمعنا وهي فئة الفنّيين في قطاع السيارات بصفة عامة، باعتبارهم الركيزة الأساسية لنشاطنا ». وعقّب قائلاً:« إن فنّيي ورش تصليح وصيانة السيارات والمرافق التابعة لهم من أكثر الفنّيين عُرضةً لعوارض صحية بسبب نوعية العمل والتلوث الصادر من السيارات والزيوت وغيرها لذلك من الضروري المتابعة الصحية لهم وتمكينهم من الفحوصات والتحاليل التي تضمن سلامتهم».

«وقد خصصنا 4 كرافانات طبية متنقلة مجهزة بأحدث وسائل الفحص والكشف برفقة كادر طبي مكون من طبيب وممرضة لكل عربة، فضلاً عن ذلك سيتم منح جميع الفنّيين الذين تقدموا للكشف بطاقة خاصة صالحة لمدة سنة تمكنهم من الحصول على خصومات على مختلف الخدمات الطبية عبر مراكز أستر».

وأضاف عقل «حقّقت الحملة المجتمعية الأهداف المسطرة لحد الآن حيث تجاوزت عملية الكشوفات 6500 فنّي وشملت مختلف الفحوصات والتحاليل مثل ضغط الدم والسكري والنشاط البدني والإجهاد وغيرها، ولا تزال الحملة متواصلة لأجل الوصول إلى الرقم المستهدف وهو 10 آلاف فنّي».

كما توجه محمد عقل بالشكر والثناء إلى الشركاء الممثّلين في شركة كاسترول وآستر، على المرافقة في هذه الحملة المجتمعية، لفئة من فئات المجتمع تقدم الكثير لخدمة المستهلكين في الدولة.

ومن جانبه علق السيد مازن شمس الدين، مدير مبيعات كاسترول في الشرق الأوسط: «تعكس شراكتنا مع الشركة التجارية المركزية وآستر قيمنا الجوهرية في كاسترول، حيث نحرص على التميز ليس فقط في منتجاتنا بل أيضًا في دعم صحة ورفاهية من يعملون معنا. نشعر بالبهجة لمشاهدة التأثير الإيجابي الذي حققه هذا البرنامج على مدار الأعوام، ونؤكد التزامنا المستمر بهذه المبادرة».

وقد لاقت المبادرة استحسان الفنّيين عبر مختلف الورش حيث تقدم الفنّي ب.سريكومار، بالشكر والتقدير لأصحاب المبادرة الطيبة قائلاً: « نتطلع وأصدقائي إلى هذه المبادرة سنوياً، كما عودتنا الشركة التجارية المركزية»، مضيفاً «من الصعب أن نجد وقتًا لإجراء مثل هذه الفحوصات الطبية اللازمة بالنظر إلى طبيعة عملنا وساعاته الطويلة ، لذلك فإن حضور الفريق الطبي إلى مكان عملنا يمثل مساعدة كبيرة ويجعل الأمور أسهل بكثير. فهذه الخطوة ليست مجرد تسهيل للفحوصات الضرورية، بل هي أيضًا رسالة قوية عن مدى اهتمامكم بصحتنا ورفاهيتنا. شكرًا لكم على هذا الجهد الذي يظهر مدى تقديركم لنا كأفراد، وليس فقط كموظفين ».




[08-02-2024 01:41 PM]


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار الامارات 7 علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :