ديزني تلجأ إلى الذكاء الاصطناعي لتعزيز الإعلانات
الامارات 7 - لقد اعتمدت شركة ديزني على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتشغيل أداة إعلانية جديدة تسهل تصميم الإعلانات التجارية بطريقة تناسب مزاج المشاهدين داخل الأفلام أو المسلسلات التلفزيونية التي تعرض على منصات البث المباشر التابعة للشركة.

تُدعى هذه الأداة "كلمات ديزني السحرية" (Disney’s Magic Words)، وهي تقدم نوعًا جديدًا من الإعلانات السياقية لخدمات البث المباشر مثل ديزني بلس وهولو.

تستخدم الأداة مجموعة من التقنيات، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، لتحليل المشاهد داخل مكتبة محتوى ديزني الواسعة، وتعليم النظام على وضع علامات على المشاهد وتحديد المحتوى والعلامات التجارية والصور وحالة المزاج.

تسمح هذه الأداة للعلامات التجارية بعرض إعلانات سياقية دقيقة تتناسب مع مزاج المشاهدين وسياق المحتوى الذي يشاهدونه.

يتيح هذا النهج للمعلنين تخصيص الإعلانات بناءً على الصدى العاطفي والموضوعي للمحتوى، وبالتالي يمكنهم استهداف جماهير محددة بدلاً من الاعتماد على الاستهداف الديموغرافي التقليدي.

تم اختبار هذه الأداة مع عدة شركات إعلانية عالمية، بما في ذلك Omnicom وDentsu وGroupM وHorizon Media وIPG Mediabrands وPublicis Media.

تعكس هذه الخطوة استثمار ديزني في تقنيات الإعلانات في ظل تراجع استخدام التلفزيون الكابلي، حيث من المتوقع أن تكون خدمات البث المباشر الخاصة بديزني وجهة رئيسية للعلامات التجارية في المستقبل.



[11-02-2024 12:13 PM]


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار الامارات 7 علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :