ديزني تلجأ إلى الذكاء الاصطناعي لتعزيز الإعلانات

الامارات 7 - لقد اعتمدت شركة ديزني على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتشغيل أداة إعلانية جديدة تسهل تصميم الإعلانات التجارية بطريقة تناسب مزاج المشاهدين داخل الأفلام أو المسلسلات التلفزيونية التي تعرض على منصات البث المباشر التابعة للشركة.

تُدعى هذه الأداة "كلمات ديزني السحرية" (Disney’s Magic Words)، وهي تقدم نوعًا جديدًا من الإعلانات السياقية لخدمات البث المباشر مثل ديزني بلس وهولو.

تستخدم الأداة مجموعة من التقنيات، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، لتحليل المشاهد داخل مكتبة محتوى ديزني الواسعة، وتعليم النظام على وضع علامات على المشاهد وتحديد المحتوى والعلامات التجارية والصور وحالة المزاج.

تسمح هذه الأداة للعلامات التجارية بعرض إعلانات سياقية دقيقة تتناسب مع مزاج المشاهدين وسياق المحتوى الذي يشاهدونه.

يتيح هذا النهج للمعلنين تخصيص الإعلانات بناءً على الصدى العاطفي والموضوعي للمحتوى، وبالتالي يمكنهم استهداف جماهير محددة بدلاً من الاعتماد على الاستهداف الديموغرافي التقليدي.

تم اختبار هذه الأداة مع عدة شركات إعلانية عالمية، بما في ذلك Omnicom وDentsu وGroupM وHorizon Media وIPG Mediabrands وPublicis Media.

تعكس هذه الخطوة استثمار ديزني في تقنيات الإعلانات في ظل تراجع استخدام التلفزيون الكابلي، حيث من المتوقع أن تكون خدمات البث المباشر الخاصة بديزني وجهة رئيسية للعلامات التجارية في المستقبل.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا