طيف (ممثلة إيرانية)

الامارات 7 - طيف الكويتية هي ممثلة إيرانية، ولدت باسم سعاد عبد الكريم دارمي بور في إيران في 9 مارس 1962. بدأت مسيرتها الفنية في الدراما التلفزيونية في عام 1993 من خلال مسلسل "السر في بير"، واستمرت في تقديم العديد من الأعمال الناجحة في الدراما التلفزيونية الخليجية.

شاركت طيف في أعمال سينمائية أيضًا مثل "شعرة على الكتف" و"العقد". بالإضافة إلى ذلك، شاركت في عدة مسرحيات مثل "فالتوه" و"كلام الناس"، وكان لها حضور في برامج تلفزيونية مثل "داوديات" و"إرهابيات".

على الصعيد الشخصي، ولدت طيف ونشأت في بيئة مسلمة في إيران، ثم انتقلت عائلتها إلى الكويت ومن ثم إلى الإمارات. تزوجت طيف مرتين وأنجبت ثلاث بنات وولد.







شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان