فرط تعرق اليدين

الامارات 7 - التعرق الزائد في اليدين، المعروف باسم فرط تعرق اليدين أو Hyperhidrosis، يمكن أن يكون مصدر إزعاج وعارض اجتماعي. إليك بعض الطرق التي يمكن أن تساعد في التعامل مع فرط تعرق اليدين:
1. مضادات التعرق:

يمكن استخدام مضادات التعرق القوية التي تحتوي على مواد مثل كلوريد الألومنيوم لتقليل التعرق الزائد في اليدين.

2. العلاج بالأيونات:

يُعتبر العلاج بالأيونات (Iontophoresis) طريقة فعالة لعلاج فرط التعرق في اليدين، حيث يتم تطبيق تيار كهربائي ضعيف على اليدين من خلال مياه عادية.

3. البوتوكس:

حقن البوتوكس في منطقة الإبط أو اليدين يمكن أن تساعد في تقليل التعرق الزائد لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر.

4. العلاج الدوائي:

بعض الأدوية مثل مضادات الاضطرابات العصبية قد تساعد في تقليل التعرق الزائد.

5. العلاج بالليزر:

الليزر يمكن استخدامه لإتلاف الغدد العرقية في اليدين للحد من التعرق الزائد.

6. الاستشارة الطبية:

في حالة فشل العلاجات المنزلية، يجب استشارة الطبيب للحصول على خيارات العلاج المناسبة بما في ذلك العلاجات الدوائية أو الجراحية.

من الجيد دائمًا استشارة الطبيب أو طبيب الجلدية للحصول على تقييم شخصي وخيارات العلاج المناسبة لحالتك المحددة.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان