خلطـة لإزالـة رائحـة العـرق

الامارات 7 - إليك خلطة طبيعية يمكن استخدامها للمساعدة في إزالة رائحة العرق:
خلطة الليمون وماء الورد
المكونات:

عصير ليمونة واحدة
ملعقة كبيرة من ماء الورد
كوب من الماء

التحضير:

امزج عصير الليمون وماء الورد في كوب الماء.
ضع الخليط في زجاجة بخاخ.

الاستخدام:

رش الخليط تحت الإبطين والمناطق الأخرى المعرضة لرائحة العرق واتركه حتى يجف.

المزيد من النصائح:

بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا والمنعشة، يمكن لليمون وماء الورد المساعدة في التخلص من رائحة العرق. ومع ذلك، يجب أن تكون حذرًا وتجربة الخلطة على جزء صغير من البشرة أولاً للتأكد من عدم وجود أي تفاعل جلدي سلبي.

هذه الخلطة الطبيعية تعمل كوسيلة فعالة وطبيعية للتخلص من رائحة العرق، ولكن يجب مراعاة أن تكون البشرة حساسة لمكونات الخلطة. إذا كانت لديك أي حساسية لأي من هذه المكونات، يُنصح بتجربة خلطة مختلفة أو استشارة الطبيب.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان