المواصفات الأساسية لـ سيارة تسلا موديل 3 الكهربائية

الامارات 7 - مواصفات سيارة تسلا موديل 3 الكهربائية:

- الموديلات والمحركات: تتوفر تسلا موديل 3 بثلاثة إصدارات رئيسية تختلف في الأداء والمواصفات. الإصدارات تشمل القياسية، وذات الأداء العالي، وذات أقصى مسافة.

- الأداء: تتراوح القوة المحركة في موديل 3 بين 283 حصانًا وحتى 480 حصانًا، حسب النسخة والتكوين.

- البطارية: تتوفر بطاريات بسعات مختلفة تتراوح بين 50 و75 كيلوواط/ساعة، مما يؤثر على مدى السيارة بالشحنة الواحدة.

- التسارع: تتمتع تسلا موديل 3 بقدرة التسارع السريع، حيث تستطيع النسخة ذات الأداء العالي التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.3 ثوانٍ.

- المدى: يمكن لموديل 3 أن تقطع مسافات تتراوح بين 491 و614 كيلومترًا بالشحنة الكاملة، وذلك حسب نوع البطارية وشروط القيادة.

- ميزات السلامة والراحة: تضمن موديل 3 العديد من ميزات السلامة والراحة مثل فرامل الطوارئ التلقائية، ونظام المحافظة على المسار، ونظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية، ونظام تحديث البرمجيات عبر الإنترنت، وشاشة معلومات وسائط متعددة بحجم 15 بوصة، ومكيف هواء ثنائي المنطقة، وغيرها الكثير.

- إضافات: بالإضافة إلى ذلك، تقدم تسلا موديل 3 ميزات إضافية مثل مقاعد مدفأة للأمام والخلف، ونظام تشغيل للترفيه الخاص بتسلا، وكاميرا خلفية للمساعدة على الاصطفاف، ومستشعرات أمامية وخلفية، وغيرها.

هذه بعض المواصفات والميزات الرئيسية لسيارة تسلا موديل 3 الكهربائية، وتبرز هذه المواصفات قدرة السيارة على التسارع السريع، والمدى الطويل، وميزات السلامة والراحة الفائقة التي توفرها.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان