لينكدإن تتيح للعلامات التجارية رعاية أي منشور

الامارات 7 - لينكدإن قامت بتوسيع إعلانات Thought Leader لتشمل ترويج المحتوى ذي العلامة التجارية، مما يتيح للشركات الترويج للمحتوى من أي مستخدم، ليس فقط موظفيها. في السابق، كانت العلامات التجارية تستخدم إعلانات Thought Leader لتحويل منشورات موظفيها المعتمدين إلى عروض ترويجية. ولكن الآن، للشركات خيار الترويج للمشاركات من غير الموظفين أيضًا، مما يعزز سمعة العلامة التجارية ومصداقيتها.

يمكن للعلامة التجارية إعداد إعلان Thought Leader عبر مدير الحملة Campaign Manager الذي يتضمن أدوات بحث مخصصة لتسهيل عمليات الترويج. يمكن للشركات البحث عن أشخاص بالاسم أو رابط المحتوى المراد رعايته، وعرض قائمة بالمشاركات المتاحة للترويج.

عندما تختار الشركة منشورًا لرعايته، يتلقى منشئ المحتوى إشعارًا للموافقة أو الرفض، لمنع الاستخدام غير المصرح به. ويمكن لمنشئ المحتوى إلغاء الاشتراك في العروض الترويجية.

تتوفر إعلانات Thought Leader لحملات الوعي بالعلامة التجارية أو حملات التفاعل، وتشمل الصور الفردية أو مقاطع الفيديو فقط في هذه المرحلة. ومن المتوقع أن تكون إعلانات Thought Leader للأعضاء من غير الموظفين متاحة عالميًا بحلول نهاية شهر مارس.

لينكدإن أكدت أن محتوى Thought Leader للمؤسسة يُعتبر مصدرًا جديرًا بالثقة لتقييم قدراتها وكفاءاتها، حيث يؤكد ما يقرب من 73٪ من صناع القرار على ذلك. وتوسيع تنسيق إعلانات Thought Leader ليشمل الأصوات خارج موظفي الشركة يمنح العلامات التجارية طريقة جديدة للوصول إلى جمهورها المستهدف بالمعلومات ذات الصلة، مثل شهادات العملاء.









شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان