فولكس فاجن تكشف عن ID.7 GTX Tourer

الامارات 7 - كشفت فولكس فاجن عن ID.7 GTX Tourer، وهي سيارة كهربائية تستعد لتحل محل سيارة Golf R الأسطورية، كأقوى نموذج في تشكيلة الشركة الألمانية.

تميزت ID.7 GTX Tourer بمحرك مزدوج ونظام دفع رباعي يوفر قوة قدرها 335 حصانًا. يقدم المحرك الخلفي القوة الرئيسية بقوة 282 حصانًا، بينما يساهم المحرك الأمامي بـ 107 حصانًا. يتيح هذا التصميم توفير الطاقة عند الحاجة، حيث يعمل المحرك الأمامي فورًا لتوفير دفع إضافي أو عندما تحتاج العجلات الخلفية للثبات.

تعتبر ID.7 GTX Tourer خطوة نحو تجربة قيادة رياضية جديدة بفضل دمجها بين الأداء الرياضي والمساحة الواسعة. زادت فولكس فاجن أيضًا قدرة السحب لتصل إلى 1400 كغ، مما يزيد بشكل كبير عن النسخة الأساسية من ID.7 Tourer.

تحمل السيارة بطارية بقوة 86 كيلوواط، ورغم انخفاض مدى القيادة قليلاً مقارنة بـ ID.7 Tourer، إلا أن الشحن السريع يسمح بشحن البطارية من 10٪ إلى 80٪ في أقل من نصف ساعة بقوة تصل إلى 200 كيلوواط.

بالرغم من عدم الكشف الرسمي عن أدائها، يُتوقع أن تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في أقل من 6 ثوانٍ.

تمتاز ID.7 GTX Tourer بتصميم خارجي مميز بمصدات قوية وتفاصيل سوداء لامعة، مع عجلات قياس 20 بوصة كمعيار أو اختيار عجلات بقياس 21 بوصة. وتتميز المقصورة بلمسات حمراء وشعارات GTX على المقاعد وعجلة القيادة، مع مساحة داخلية واسعة وقدرة تحميل كبيرة.

توفر السيارة 605 لترات من مساحة التخزين مع رفع المقاعد الخلفية، وتصل سعة التخزين إلى 1714 لترًا مع طي المقاعد. كما يمكن إضافة فتحة سقف بانورامية اختيارية تتحول من معتمة إلى شفافة بلمسة زر واحدة.

ولا توجد خطط حالية لإطلاق ID.7 GTX Tourer في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن تتوفر في صالات العرض الأوروبية في الربيع المقبل.









شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان