تجهز في رمضان مع AliExpress Choice: دليل التسوق المثالي!

الامارات 7 - يعتبر شهر رمضان المبارك، مثالياً لإعداد منزلك وروحك لفترة من التأمل والتفكير، واحتفالاً بهذه المناسبة يقدم AliExpress، متجرك الشامل، كل ما تحتاجه استعداداً لهذه الفترة، من خلال دليل التسوق المثالي لشهر رمضان:

1. ارتق بمساحة صلاتك: ابحث عن سجادات صلاة مميزة، ومسابح، وملابس صلاة مريحة للرجال والنساء والأطفال.

2. قم بتخزين أساسيات شهر رمضان: من الفواكه المجففة إلى سجادات الصلاة والأعمال الفنية الإسلامية حيث تقدم AliExpress مجموعة واسعة من الأساسيات لإثراء تجربتك الرمضانية.

3. زيّن منزلك: اصنع جواً دافئاً وجذاباً باستخدام فوانيس رمضان والأضواء المزخرفة ومفارش المائدة وحلقات المناديل.

4. الاستعداد لوجبات الإفطار والسحور: اكتشف مجموعة واسعة من أدوات المطبخ، وأوعية الطعام، وحتى مكونات الوصفات الرمضانية لإثراء تجارب الطعام.

5. ابحث عن هدايا مميزة لأحبائك: أظهر اهتمامك بعائلتك وأصدقائك عبر منحهم هدايا رمضان الفريدة، مثل الحلي بتصاميم إسلامية أو الفساتين أو حقائب الظهر للأطفال أو حتى التبرعات الخيرية المقدمة باسمهم. إذا كنت من مشجعي كرة القدم، يمكنك الحصول على هدية حصرية لنفسك أثناء التسوق للآخرين – سيتمكن الذين ينفقون أكثر من 200 دولار أو 700 ريال سعودي إجمالاً على صفحة "احصل على تيشيرت" في يوم واحد من الحصول على قميص كرة قدم موقع رقمياً من نجوم كرة القدم السعوديين سالم الدوسري أو فراس البريكان، حيث يتوفر 30 قميصاً لكرة القدم يومياً على أساس الأسبقية وذلك لعملاء المملكة العربية السعودية فقط.

6. تسوق مبكراً ووفّر! استفد من تخفيضات AliExpress الرمضانية والعروض الخاصة، حيث يمكن للمتسوقين توفير 4 دولارات مقابل كل 25 دولاراً (أو خصم 16 ريالاً سعودياً على كل 100 ريال سعودي) يتم إنفاقها على AliExpress، بحد أقصى يصل إلى 16 دولاراً (أو خصم 64 ريالاً سعودياً) لكل طلب من الآن وحتى 27 مارس. يستغرق التسليم من 3 إلى 13 يوماً فقط.

7. استمتع بالتسوق المريح والآمن: مع طرق الدفع المتنوعة والإرجاع المجاني وحماية المشتري، إذ تعزز منصة AliExpress تجربة التسوق الرمضانية ما يجعلها أكثر سلاسة وراحة.

8. استكشف القسم الرمضاني: اكتشف القسم المخصص لشهر رمضان على موقع أو تطبيق AliExpress، والذي يضم مجموعات منسقة وعروضاً خاصة وأفكار مميزة لتجربة التسوق

9. استمتع بأجواء رمضان: دع AliExpress يكون شريكك في الاستعداد لشهر رمضان المبارك واستمتع بقيم هذا الشهر الفضيل وروحه المميزة.

تذكر، مع AliExpress، يمكنك العثور على كل ما تحتاجه لجعل شهر رمضان شهراً مميزاً على نحو استثنائي.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان