تيليجرام تحصل على استثمارات قيمتها 330 مليون دولار

الامارات 7 - تمكنت منصة المراسلة الفورية تيليجرام من جذب استثمار ضخم بقيمة 330 مليون دولار من خلال بيع السندات، وذلك وفقًا لتصريحات المؤسس والرئيس التنفيذي للمنصة، بافيل دوروف، عبر قناته الخاصة.

أفاد دوروف بمشاركة صناديق استثمار عالمية مرموقة في شراء السندات، دون ذكر أسماء المؤسسات بشكل محدد. وأشار إلى تقدير المؤسسات المالية العالمية لنمو الشركة.

ووفقًا لبعض التقارير، يبلغ العائد الحالي للسندات التي باعتها تيليجرام 7.7%، وتستحق تلك السندات في عام 2026 أو عندما تُطرح المنصة للاكتتاب العام، حسب الأقرب.

يُذكر أن المنصة باعت سندات بقيمة 210 ملايين دولار أمريكي في العام الماضي.

تسعى المنصة حاليًا للإدراج في سوق الأسهم، وتطمح لتحقيق الأرباح بحلول العام المقبل، وفقًا لتصريحات دوروف لصحيفة فاينشيال تايمز البريطانية.

يُقدر عدد مستخدمي تيليجرام بأكثر من 900 مليون مستخدم حول العالم، وفقًا لآخر الإحصائيات الرسمية الصادرة عن المنصة.

تسعى المنصة لزيادة إيراداتها من خلال الإعلانات، وقد بدأت اختبارها في عدة دول، وتعتزم توسيع نطاقها لتشمل المزيد من الدول. وقد وعدت المنصة بطرح برنامج لمشاركة الأرباح مع مُنشئي المحتوى الذين يُعرض إعلانات على قنواتهم.

تقدم تيليجرام اشتراكًا يمكّن المستخدمين من تحويل حساباتهم الشخصية إلى حسابات مميزة للاستفادة من مجموعة من المزايا التي لا تتوفر للحسابات العادية.








شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان