مايكروسوفت تطرح Deep Search لجميع المستخدمين

الامارات 7 - أطلقت شركة مايكروسوفت ميزة "البحث العميق" Deep Search لجميع مستخدميها، وهي ميزة اصطناعية ذكاء تهدف إلى مساعدة الباحثين في التعامل مع أسئلة معقدة لا تتسم بإجابات بسيطة.

تتيح الشركة الآن لجميع المستخدمين الوصول إلى Deep Search من خلال Bing Search ببساطة بالنقر على زر Deep Search الموجود في الجزء العلوي من صفحة نتائج البحث.

أعلنت مايكروسوفت هذه الميزة في ديسمبر 2023 باعتبارها محرك بحث يتعمق في استفسارات المستخدمين باستخدام فهرس Bing وتقنية GPT-4، لتوفير نتائج بحث مفصلة وعميقة.

تم طرح الميزة لفترة قصيرة في فبراير، ومن ثم تمت إعادة إطلاقها مؤخراً بعد إجراء اختبارات إضافية.

وفي هذا السياق، قال جوردي ريباس، نائب رئيس مايكروسوفت المسؤول عن فرق الإنتاج والهندسة لمنتجات البحث والذكاء الاصطناعي: "أصبحت ميزة Deep Search متاحة الآن عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، حيث تستخدم هذه الميزة فهرس Bing وتستفيد من GPT-4 لتوسيع الاستعلام وتحسينه ولتحديد المقاصد المحتملة".

وأضاف ريباس: "يستغرق استخدام الميزة حوالي 30 ثانية لإعادة نتائج ذات صلة كبيرة، والتي قد لا تظهر في البحث النموذجي".

صممت مايكروسوفت هذه الميزة باستخدام فهرس الويب الخاص بمحرك البحث Bing وتقنية GPT-4، لتحليل جميع المقاصد والاختلافات المحتملة وراء الاستعلام وتقديم نتائج متفوقة.

وباستخدام مجموعة من تقنيات الاستعلام، تقدم الميزة نتائج غير مألوفة في نتائج البحث التقليدية.

ترتب الميزة نتائج البحث بناءً على مدى مطابقة الصفحة لوصف Bing الموسع، بالإضافة إلى العوامل الأخرى مثل مدى تطابق الموضوع وجودة المحتوى ومصداقية المصدر.

رغم أن نتائج البحث قد لا تكون متاحة بسرعة البحث العادي، إلا أن الميزة تمثل طريقة جديدة لاستخدام الذكاء الاصطناعي في تحسين نتائج البحث.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان