جوجل تعرض إجابات الذكاء الاصطناعي في نتائج البحث

الامارات 7 - بدأت جوجل في إجراء اختبارات لعرض نتائج البحث المعتمدة على الذكاء الاصطناعي في صفحات نتائج البحث الرئيسية، حتى لو لم يكن المستخدمون قد اشتركوا في برنامج تجربة البحث التوليدي SGE.

يشمل هذا الاختبار عرض قسم مظلل جديد في الجزء العلوي من صفحة نتائج البحث، يحتوي على ملخص للإجابة على الاستفسار مع روابط للمزيد من المعلومات.

وأفادت الشركة أن هذه التجربة تشمل مجموعة صغيرة من الاستعلامات في حركة البحث في الولايات المتحدة.

في مايو 2023، أطلقت جوجل قسمًا خاصًا بمختبرات البحث "Search Labs" للمشاركة في تجربة البحث التوليدي SGE، التي تقدم نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي.

الآن، يمكن لبعض المستخدمين في الولايات المتحدة رؤية إجابات الذكاء الاصطناعي هذه حتى دون الاشتراك في برنامج تجربة البحث التوليدي SGE.

جوجل تقدم نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي لمجموعة صغيرة من المستخدمين الأمريكيين، مع بدء التجربة بالاستعلامات التي قد يكون من المفيد الحصول على إجابات لها من مصادر متعددة.

عادة ما تكون هذه الاستعلامات معقدة، أو تتضمن أسئلة يمكن أن تستفيد من معالجة مصادر متعددة.

وتؤكد جوجل أنها تضمن جودة عالية لهذه الاستعلامات والقيمة التي تضيفها لتجربة المستخدم.

الشركة تعرض نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي في الحالات التي توفر قيمة مضافة للمستخدمين، وعندما تتفوق على الإجابات العادية المتاحة في نتائج البحث.

تختبر جوجل أشكالًا مختلفة، وبالتالي قد لا يتم توسيع ما تراه الشركة في التجارب لجميع المستخدمين.

جوجل تسعى للحصول على تعليقات من الباحثين الذين لم يشتركوا في تجربة البحث التوليدي SGE، لفهم كيف يستفيد الناس من هذه التكنولوجيا.

وتواصل جوجل عرض الإعلانات في هذه التجارب الجديدة للذكاء الاصطناعي.








شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان