المطعم الإيطالي المحبوب في أوروبا الشرقية، لونا، يوسّع انتشاره بافتتاح فرع جديد له في دبي

الامارات 7 - تستعدّ ساحة المطاعم في دبي لاستقبال تجربة طعام إيطالية لا تشبه سواها فيما يوسّع المطعم الإيطالي المحبوب في أوروبا الشرقية، لونا، انتشاره حول العالم بافتتاح فرع جديد له في المدينة بين ربوع البرج السكني فيدا ريزيدنس داون تاون.

تتمثّل فلسفة مطعم لونا في إعادة ابتكار الأطباق الإيطالية الكلاسيكية بنفحة عصرية مميّزة. تتضمّن القائمة خياراتٍ متنوعةً بدءاً من أطباق الباستا المحضّرة على الطريقة المنزلية مع صفار البيض العضوي وصولاً إلى البيتزا المحضّرة من دون عجينة باستخدام قاعدة خارجة عن المألوف مثل اللوز والباذنجان، ويحمل كلّ طبق في طيّاته قصّةً عن الإبداع والحِرفيّة. يتجلّى التزام المطعم تجاه الجودة من خلال استخدامه للمكوّنات الفاخرة، بما فيها جبنة بارميجيانو ريجيانو المعتّقة لمدة 24 شهراً، ودقيق كابوتو بأنواع مختلفة، والبيض العضوي وزيت زيتون لورينزو المعصور على البارد.

يعكس كلّ طبق الجوهر الحقيقي لصقلية، وصلابة توسكانا وقوّتها، وأجواء المرح التي تخيّم على إميليا رومانيا. كما تحتفي القائمة بتاريخ إيطاليا العريق في فنّ الطهي، بدءاً من النكهات الساحلية التي يتغنّى بها البحر الأدرياتيكي وصولاً إلى الوصفات التقليدية التي تتباهى بها البندقية.

وُلدت هذه التحفة الفريدة في عالم الطهي من بنات أفكار فريق AVA Team المبدع (أنطون بينسكي، وفيتالي إيستومين وأرتيم لوسيف). يُذكر أنّ بينسكي قد حاز على جائزة بالم برانش المرموقة وجائزة أفضل صاحب مطعم للعام في حفل توزيع جوائز مجلّة جي كيو. وإذا بينسكي، جنباً إلى جنب مع طاهيَي العلامة، الشيف إيستومين والشيف لوسيف، يسخّرون خبرتهم المكتسبة من محفظة مشاريعهم التي تشمل مطاعم حائزة على نجوم ميشلان ومصنّفة ضمن قائمة أفضل 50 مشروعاً، لإضفاء نفحة من الإبداع والتفنّن على كلّ طبق. يتمتّع كلّ من أرتيم وفيتالي بخبرة عالمية تمتدّ على بلجيكا، والنرويج، وإنجلترا وسويسرا فيما يملك بينسكي مطاعم ناجحة في كازاخستان، والدوحة، وسلطنة عُمان وتركيا.

تأسّس مطعم لونا في أوروبا الشرقية في صيف 2022 وسرعان ما اكتسب شهرةً واسعةً ليرسّخ مكانته كأفضل مطعم إيطالي في البلاد. والآن أصبح بوسع سكّان دبي وزوّارها اختبار تجربة الطهي المتميّزة التي يُعرف بها المطعم.

يستقي مطعم لونا الإلهام من أطوار القمر ويجمع ما بين معايير الترف والبساطة، بحيث يوفّر للضيوف مساحةً تلائم كافة الأذواق والمناسبات. استمتع بتجربة طعام لا تُنسى تجمع ما بين الأجواء المريحة والخدمة الممتازة، سواء كنت تنشد عشاءً عائلياً دافئاً أو جَمعةً نابضة بالحيوية مع الأصدقاء.

يتباهى مطعم لونا بديكور استثنائي يحمل بصمة إيفغينيا أوزهيغوفا، صاحبة الموهبة الفذّة، حيث تتلاقى العناصر الطبيعية، مثل الحجر والخشب والرخام، بتناغم لا مثيل له لتهيّئ أجواءً ملؤها الأناقة والاسترخاء.

يُعَدّ لونا أحد مطاعم AVA Team في أوروبا الشرقية. علاوةً على ذلك، يتولّى الفريق إدارة خمسة مطاعم أخرى مع مفاهيم مختلفة، بدءاً من المطاعم الآسيوية العصرية وصولاً إلى المطاعم المتخصّصة في المأكولات البحرية واللحوم.

يشتهر مطعم لونا أيضاً بتقديم وجبات الفطور الشهية التي تتخلّلها باقة فريدة من الأطباق الروسية التقليدية مثل العصيدة، والسيرنيكي، والبيض والبانكيك المزيّنة بلمسات راقية من توقيع الطاهيَين لوسيف وإيستومين. كما أنّ مطعم لونا يُعيد إحياء أطباق مميزة من المطبخ المتوسطي بأسلوب مبهر. يُقدَّم الفطور من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً وتتوفّر وجبات الفطور حتى الساعة 6 مساءً.

ومع افتتاح مطعم لونا في دبي، يتطلّع الضيوف قُدماً لاختبار تجربة طعام تتخطى الحدود وتحاكي جوهر النكهات المتنوعة التي تتغنى بها إيطاليا. اكتشف مزيجاً لا يُنسى من النكهات الآسرة مع كلّ لقمة، سواء كنت تتلذّذ بشريحة ستيك فاخرة أو تستمتع ببيتزا محضّرة من دون عجينة.

ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس: من الساعة 9 صباحاً حتى 12 منتصف الليل
الجمعة والسبت: من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل
السعة: 120 ضيفاً (باستثناء صالة الجلوس في الهواء الطلق)

للحجز، يرجى التواصل على 5754298 4 971+، و2200 850 58 971+ للاتصالات والواتساب، أو زيارة الموقع www.loona.ae أو متابعة صفحة المطعم على إنستجرام @loona.uae.






شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان