عظماء برج العذراء

الامارات 7 - برج العذراء، المعروف أيضاً ببرج السنبلة، هو برج ترابي يتميز بأنثى "العذراء" كرمز له. تاريخ مواليد هذا البرج يمتد من الثالث والعشرين من شهر آب إلى الثاني والعشرين من شهر أيلول. رقم الحظ لهذا البرج هو الخمسة، ولونيه المفضلين هما البرتقالي والأصفر.

تتميز شخصية برج العذراء بالذكاء والقدرة على التحليل، كما تهتم بالتفاصيل وتحرص على النظام والترتيب في كل جانب من جوانب حياتها. من السمات الإيجابية لبرج العذراء:

1. الذكاء والتخطيط.
2. المسؤولية والنشاط والتوازن في الحياة.
3. الشغف بالفن والأدب.
4. الدقة في الملاحظة والتفكير القوي.
5. الحساسية والأخلاقية والصبر والرومانسية والحلم.
6. الاستعداد الدائم لتقديم المساعدة للآخرين.

مع ذلك، يمكن أن تشتمل بعض السمات السلبية على:

1. اللاذعية في النقد والدقة المزعجة في بعض الأحيان.
2. الانطوائية والانعزالية والكره للحياة الاجتماعية.
3. الخجل والأنانية وعدم منح الثقة للآخرين بسهولة.

شعار صاحب برج العذراء في الحياة المهنية هو "التحليل"، حيث يسعى دائمًا للمثالية في أدائه ويحب الانتظام والتنظيم في العمل. يجد راحته في المهن التي تتطلب التركيز والدقة مثل التمريض والطب والتعليم والكتابة والنقد وعلم النفس.

من بين الشخصيات البارزة التي تحمل برج العذراء في العالم العربي والعالمي: الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، والفنان العراقي القيصر كاظم الساهر، والفنان المصري عادل إمام، والمغني الإماراتي حسين الجسمي، والمغنية الراحلة ذكرى، والمطرب اللبناني وائل كفوري، والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وغيرهم الكثير.

بهذه الطريقة، يمثل برج العذراء مزيجًا فريدًا من الصفات الإيجابية والسلبية التي تجعله مميزًا في عالم الأبراج الفلكية.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان