كل ما يخص برج الحوت

الامارات 7 - برج الحوت يُعتبر واحدًا من الأبراج المائية، إلى جانب العقرب والسرطان. يتميز هذا البرج بأنه مائي ومؤنث وليلي، وهو يتبع لكل من كوكب المشتري وكوكب الزهرة. يتميز أصحاب برج الحوت بمجموعة من الصفات الجميلة مثل سرعة الإدراك والبديهة، ويُعتبرون رموزًا للشعر والخيال. ومع ذلك، يمكن أن تظهر لديهم أيضًا بعض الصفات السلبية مثل الاضطراب والانفعال.

تنقسم أقسام برج الحوت كما يلي:
- من 20/2 إلى 29/2، يتبع لكوكب زحل.
- من 1/3 إلى 9/3، يتبع لكوكب المشتري.
- من 10/3 إلى 20/3، يتبع لكوكب المريخ.

أما بالنسبة لصفات أصحاب برج الحوت، فهم يجمعون بين صفات الأبراج الأخرى. يأخذون من برج العذراء المعرفة الكبيرة، ومن الميزان الحكمة، ومن القوس الكرم والعطاء، ومن الأسد الصراحة، ومن الجدي الإحساس العالي، ومن الدلو تحليلاتهم الكبيرة، ومن الحمل اندفاعهم، ومن الثور كسلهم وخمولهم، ومن الجوزاء سرعتهم.

أما بالنسبة لأرقام الحظ، فرقم الحظ لبرج الحوت هو التسعة، الذي يرمز إلى الجاذبية والخيال والشاعرية، وكذلك الحب للسيطرة والحق مع الغضب والانفعال، ويعبر عن صفاء القلب والنية وحب المجاملة.

أما الألوان التي يميل أصحاب برج الحوت إليها فهي الأزرق والأخضر، حيث ترمز الأولى إلى الحكمة والإنسانية والاختلاط بالآخرين، والثانية ترمز إلى الأمل والحيوية وحب الحياة.

من بين الإيجابيات التي يتمتع بها أصحاب برج الحوت أنهم غير أنانيين ولا يُهملون الماديات، ولديهم حساسية ولطف وبديهية عالية، ويتعاطفون مع الجميع. أما بالنسبة للسلبيات، فقد يكونون مثاليين للغاية ويفرّون من الواقع، وغالبًا ما يكونون غامضين وكاتمين للأسرار، بالإضافة إلى ضعف الإرادة وسهولة اقتيادهم.

يعتبرون عُرضة للإصابة بمشاكل صحية مثل مشاكل القلب والشرايين، بالإضافة إلى مشاكل الروماتيزم.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان