سفير الدولة لدى لبنان يلتقي المنسق المقيم لأنشطة الأمم المتحدة في بيروت.

الامارات 7 - التقى سعادة حمد سعيد الشامسي سفير الدولة لدى لبنان في مقر السفارة في بيروت مع روس ماونتن المنسق المقيم لأنشطة الأمم المتحدة منسق العمل الإنساني الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة.

وجرى خلال اللقاء بحث التطورات على الساحة اللبنانية لاسيما قضية النزوح السوري وتداعياتها حيث شدد سعادة السفير على أهمية التنسيق بين مكتب المساعدات الإنسانية والتنموية في السفارة والأمم المتحدة خاصة فيما يتعلق بالمساعدات الإنسانية التي تقدمها الجهات المانحة في دولة الإمارات للبنان والنازحين.

وقال سعادة السفير أن المرحلة القادمة ستكون مبنية على خطط استراتيجية واضحة وستشهد تطورا ملحوظا في كل ما يتعلق بالعمل الإنساني.. موضحا ان مكتب المساعدات الإنسانية والتنموية في السفارة تم تأسيسه لهذه الغاية.

من جانبه اشاد ماونتن بالدور الإنساني لدولة الإمارات لافتا إلى أن الأمم المتحدة على استعداد لتقديم كل ما يمكن ان يساعد في نجاح الخطط الاستراتيجية الإنسانية الموضوعة من قبل مكتب المساعدات الانسانية والتنموية في سفارة الدولة.

واكد أنه سيضع خبراته في خدمة هذا المشروع من اجل تحقيق عمل انساني مشترك بين سفارة دولة الإمارات في بيروت والأمم المتحدة.

وقدم ماونتن قدم للسفير الشامسي "خطة لبنان للإستجابة للأزمة".. وهي من الخطط التي تم وضعها لمعالجة الأزمة بالتعاون مع الحكومة اللبنانية.

- محح -.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان