سالم القاسمي يدشن معرض المشاركات العالمية لـ منطاد خليفة القائد.

الامارات 7 - دشن الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم قبل ظهر اليوم بقاعة الجامعة القاسمية معرض المشاركات العالمية لـ "منطاد خليفة القائد " الذي ينظمه فريق منطاد الامارات.

وتجول الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي فور وصوله في أروقة المعرض الذي ضم جولات منطاد الامارات في دول العالم.. مشيدا بما حققه الفريق من نجاح في جولته العالمية وتحقيق أهدافه السامية في نشر التسامح والتواصل مع الآخر.

حضر تدشين المعرض سعادة آدم كشيموفسكي سفير جمهورية بولندا لدى الدولة والدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية وسعادة احمد ناصر الفردان امين عام مجلس الشارقة الرياضي والكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس فريق منطاد الإمارات وعبدالرحمن نقي مدير الفريق وصديق فتح الخاجة العضو الفخري للفريق وعدد من الرياضين والاعلاميين واعضاء الهيئة الادارية والتدريسية وطلاب الجامعة.

من جانبه أكد الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس فريق منطاد الامارات أن معرض منطاد خليفة القائد يأتي في إطار تجسيد وتفعيل شباب الامارات للرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في استمرارية نشر الوعي بين شرائح المجتمع المحلي والاقليمي وبالأخص الشباب الذي حرص منطاد الامارات دائما على استقطابهم من خلال اتاحة الفرصة لتقديم مساهمتهم التي كانت فعالة ومميزة خلال جميع المشاركات العالمية لمنطاد خليفة القائد الذي اصبح العمل العربي الاول من نوعه والذي رسم لوحة التلاحم والتكاتف التي يعيشها المجتمع الاماراتي والتي شمل خلال جولاته العالمية اطلاقه مناطيد قادة دول مجلس التعاون الخليجي ضمن سعى ابناء الامارات للتعريف في انجازات الوحدة الخليجية ولما حققه مجلس التعاون بفضل رؤية قادة دول الخليج.

وقال الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية أن الجامعة تفتح أبوابها لكل ما من شأنه رفعة وخدمة الدولة.. مشيرا الى أن رسالة منطاد الإمارات في نشر روح التسامح والتواصل الحضاري بين شعوب العالم تتوائم مع رسالة الجامعة القاسمية ضمن الرؤية الحكيمة التي وضعها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية بهدف التواصل مع الثقافات العالمية وإبراز الصورة الحقيقة لتسامح الإسلام.

وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان