أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا

الامارات 7 -

تتميز دبي بكونها منطقة سياحيّة ساحرة في دولة الإمارات العربيّة المتحدة، والتي تُعدّ ضمن الخيارات الأولى للسياحة من قبل أيّ سائح في مختلف أنحاء العالم، ولهذا فقد طُورت المنطقة لتشمل كافة الخدمات اللازمة لاستقطابهم، ومنها ما توفره من مطاعم عائليّة متميزة، والتي سنتعرف على أبرزها في المقال أدناه.

مطعم دورز فري ستايل جريل - ستيك هاوس

يُعدّ مطعم دورز فري ستايل جريل - ستيك هاوس (Doors Freestyle Grill-Steakhouse) أحد أفضل المطاعم العائليّة في دبي السياحيّة التي تُقدّم شرائح اللحم والمأكولات البحريّة بطريقة متميزة. يتميز المطعم بتوفير خيارات طعام متنوعة تلبي احتياجات الأشخاص النباتيين والذين يُفضلون الأطعمة الخالية من الغلوتين. بالإضافة إلى الأطعمة، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة.

مطعم ناندوز

يُعدّ مطعم ناندوز (Nando's The Dubai Mall) واحدًا من المطاعم العائليّة المتميزة في دبي، حيث يُقدّم وجبات الإفطار والغداء والعشاء. يتميز المطعم بموقعه المركزي على الواجهة البحريّة من دبي مول وبتقديم الخدمات المريحة مثل خدمة الحجز وخدمة الجلوس والدفع عبر البطاقات الائتمانيّة.

مطعم ياسمينة

يُقدّم مطعم ياسمينة (Yasmina Restaurant) أنواعًا عديدة من الأطعمة مثل البحريّات والأطعمة البحر المتوسط والآسيوية والشرق الأوسطية. يُنصح بتجربة الأطعمة البحريّة الطازجة في المطعم لتميزها وجودتها.

مطعم لا بامبا

يُقدّم مطعم لا بامبا (La Bamba Restaurant) الأطعمة البحريّة والبحر المتوسط والأطعمة الصحيّة. يتميز المطعم بتقديمه مجموعة متنوعة من الخدمات التي تجعله من أفضل المطاعم العائليّة في دبي.

مطعم مينا

يُقدّم مطعم مينا (Mina's Kitchen Dubai) الأطعمة الصحيّة ووالعالمية حيث يتميز المطعم بتقديمه العديد من الخدمات التي تجعله من أفضل المطاعم العائليّة في دبي.

مطعم تراتوريا

يُقدّم مطعم تراتوريا (Trattoria By Cinque) خدمات وجبات الإفطار والغداء والعشاء، كما يُعدّ من المطاعم المناسبة للأشخاص النباتيين والذين يُفضلون الأطعمة الخالية من الغلوتين.

مطعم الأوبرج

يتميز مطعم الأوبرج (L'auberge Restaurant) بتقديمه الأطعمة الأوروبيّة والفرنسيّة والبحر المتوسط. يتميز المطعم بتوفيره العديد من الخدمات التي تجعله من أفضل المطاعم العائليّة في دبي.

مطعم جريل شاك

يُقدّم مطعم جريل شاك (The Grill Shack) الأطعمة الأمريكيّة وأطعمة أخرى متنوعة، ويُعدّ خيارًا مناسبًا للأشخاص الصحيين.

تلك هي بعض من أفضل المطاعم العائلية في دبي التي توفر تجارب طعام مميزة ومريحة للعائلات للاستمتاع بها خلال زيارتهم إلى هذه المدينة الرائعة لاتفوت فرصة تجربتها.




شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان