حديقة حيوانات برونكس في نيويورك: أفضل أنشطة مع العائلة

الامارات 7 - يمكن الاستمتاع مع العائلة في التجوال في حديقة حيوانات برونكس في نيويورك لاستكشافها، والمرور بكافة أجزائها الممتدة على مساحة 1.07 كم²، وقضاء وقت جميل في التقاط الصور التذكارية المتنوعة بين أحضان الطبيعة التي جمعت في مكان واحد من أجل جمع أكبر عدد ممكن من الحيوانات ليستمتع أغلب الأشخاص في التعرّف عليها.

وتجدر الإشارة إلى ضرورة تمتع العائلة في اللياقة البدنية الجيدة التي تمكنهم من التجوال لفترة جيدة في حديقة برونكس، ومن المهم معرفة أن آخر دخول للحديقة يكون قبل وقت الإغلاق المحدد بمدة 45 دقيقة، كما أن آخر عرض للحيوانات فيها يكون قبل إغلاقها بمدة 30 دقيقة، بالإضافة إلى أن الدخول مجاني للأطفال بعمر السنتين وما دون.

تناول الطعام في حديقة حيوانات برونكس في نيويورك

يمكن تناول الطعام مع العائلة في حديقة برونكس، إذ يعد هذا من أفضل أفكار الرحلات العائلية، حيث يوجد مطعم رئيسي واحد فيها، بالإضافة إلى سلسلة كبيرة من مقاهي القهوة، ومحطات متنوعة لتقديم الوجبات الخفيفة، كما يمكن إحضار الطعام المرغوب من الخارج، والاستمتاع في تناوله على طاولات النزهة المتاحة فيها.

زيارة حديقة الكونغو غوريلا في حديقة حيوانات برونكس في نيويورك

تعد حديقة الكونغو غوريلا من أبرز المعالم التي يمكن زيارتها مع العائلة في حديقة حيوانات برونكس، والتي تمثل الغابات المطيرة، حيث تمتد على مساحة تقدر بـ 26,305 م²، وتضم بين أحضانها أكثر من 400 نوع من الحيوانات، إذ إنها تعتبر إحدى أكبر مناطق تكاثر الغوريلا في العالم.

زيارة حديقة الفراشات والسلاحف في حديقة برونكس في نيويورك

تعد حديقة الفراشات موطنًا لأكثر من 10,000 نوع من الفراشات، والتي تمتد على مساحة 464.52 م²، حيث يمكن التعرف مع العائلة على الأنواع المختلفة، والاستمتاع في النظر لألوانها المميزة، كما يمكن السماح للأطفال في الاطلاع على السلاحف والخنافس الكبيرة في الحديقة.

زيارة مسرح العرض في حديقة برونكس في نيويورك

يمكن للعائلة أخذ قسط من الراحة عند التجوال في حديقة برونكس، والتوجه في هذه الأثناء إلى زيارة مسرح العرض، والاستمتاع مع الأطفال في مشاهدة فيلم ثلاثي الأبعاد، يتخلله العديد من التأثيرات الحسية المميزة القادمة من السقف أو من أسفل المقاعد، والتي تعكس أجواء مماثلة لحالة الفيلم، وتشعر الأشخاص وكأنهم في أحداثه.

الاطلاع على الحيوانات البحرية في حديقة برونكس في نيويورك

تضم حديقة برونكس العديد من الحيوانات البحرية التي يمكن مشاركة العائلة في التعرف عليها والاستمتاع في عروضها المقدمة مع المربين المسؤولين عنها، إذ يمكن التعرف عن قرب على البطاريق، وأسود البحر، بالإضافة إلى متابعة عملية إطعامها، والاستمتاع بذلك مع العائلة.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان