تعيين الدكتور حميد حقباروار كمدير لمجموعة البطحاء للسيارات والرئيس التنفيذي لعلامات مجموعة BMW في المركز الميكانيكي للخليج العربي

الامارات 7 - أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الرسمي لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، وشركته الأم، مجموعة البطحاء للسيارات، عن تعيين الدكتور حميد حقباروار في منصب الرئيس التنفيذي للمركز الميكانيكي للخليج العربي اعتباراً من مارس حيث سيشرف على علامات مجموعة BMWالتجارية بما فيها BMW وMINI، و رولز-رويس وBMW Motorrad، إلى جانب تولّيه منصب مدير مجموعة البطحاء للسيارات.

يتمتع الدكتور حقباروار بخبرة واسعة في المجال وله سجلّ حافل بالإنجازات المتميزة، حيث استهلّ مسيرته المهنية ضمن مجموعة BMW قبل نحو عشرين عاماً وتنقّل بين بلدان عدة وتولى عدداً من الوظائف، وكان له دور أساسي في قيادة الأعمال والمبيعات في 13 سوقاً في المنطقة. وعُيّن حقباروار في منصب المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط عام 2018، وقد حقق نجاحاً لافتاً في مسيرته المهنية بفضل قيادته الاستراتيجية ونهجه التطلّعيّ ومرونته في معالجة التحديات الصعبة.

درس حقباروار إدارة الأعمال في جامعة مانهايم الألمانية ونال لاحقاً درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كارولينا الغربية في الولايات المتحدة وشهادة الدكتوراه من جامعة سانت غالن السويسرية.

وتتخطى إنجازات الدكتور حقباروار في قطاع السيارات المألوف، حيث أطلقت BMW تحت قيادته الرؤيوية مرحلة جديدة في طرح الطرازات الفاخرة في المنطقة، ورسّخت التزامها بالحفاظ على البيئة من خلال رؤية طويلة المدى وضعتها في هذا المجال. وحظيت إنجازاته ومساهماته بتقدير أبرز وسائل الإعلام الإقليمية والدولية، مما يعكس مدى تأثيره في القطاع.

وترحّب مجموعة البطحاء للسيارات بالدكتور حقباروار في منصبه الجديد، وهي على ثقة بأنّ المعرفة المعمّقة والخبرة الواسعة التي يتمتع بها في مجال السيارات سترتقيان تحت قيادته بعلامات مجموعة BMW والمركز الميكانيكي للخليج العربي نحو آفاق جديدة ومستقبل زاهر.




شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان