أفكار أنيقة لـ تنسيق طاولة الاستقبال في عيد الفطر

الامارات 7 -

تزيين طاولة الاستقبال خلال عيد الفطر يعتبر امرا مهما للتعبير عن الابتهاج والفرح بهذه المناسبة الجليلة، حيث يمكنك دمج العناصر التقليدية مع لمسات مبتكرة لإضفاء جو من السعادة والاحتفال على المكان. إليك بعض الأفكار المبتكرة لتزيين طاولة الاستقبال خلال عيد الفطر:

1. تنسيق مفارش الطاولة: اختر مفرش طاولة بألوان ورموز تعكس جو العيد، يمكنك اختيار مفارش بألوان هادئة مثل الأزرق والأخضر مع نقوش هلال ونجمة، أو بألوان زاهية مثل الأحمر والذهبي مع زخارف مميّزة لتجسيد فرحة العيد.

2. استخدام الإكسسوارات المناسبة: قم بتزيين الطاولة بالشموع العمودية بألوان متناسقة مع زينة الطاولة، وضع فوانيس صغيرة ملونة، واستخدم مجسمات رمضانية متنوعة لإضفاء طابع خاص على الديكور.

3. توزيع الحلويات والمعمول بشكل جميل: قم بترتيب الحلويات التقليدية مثل المعمول والبقلاوة في أطباق مزيّنة بأشكال هلال ونجمة، واستخدم أطباق خشبية أو زجاجية لإضفاء لمسة طبيعية على الطاولة.

4. تقديم الضيافة بأناقة: استخدم أواني التقديم المزينة بنقوش إسلامية مثل الدلّة العربية والفناجين المنقوشة بالخط العربي، وضع صواني لتقديم الشاي أو القهوة بشكل أنيق ومرتب.

5. الزخارف الطبيعية: قم بوضع بعض الورود الطبيعية في وسط الطاولة مع بعض الأوراق الخضراء الصناعية لتضفي لمسة من الطبيعة والانتعاش على الديكور.

6. ترتيب الأدوات بشكل منظّم: استخدم طاولة جانبية لوضع الصحون والأكواب وغيرها من الأدوات اللازمة للضيافة، وحافظ على ترتيبها بشكل مرتب ومنظّم.

7. تنسيق الألوان بذكاء: تجنب المبالغة في استخدام العديد من الألوان، واعتمد على لونين أو ثلاثة فقط بشكل متناسق وأنيق.

8. إضافة لمسات شخصية: اختر أكواب وفناجين مكتوب عليها عبارات تهنئة بالخط العربي، مثل "عيد فطر مبارك"، لإضافة لمسة شخصية على الطاولة.

باستخدام هذه الأفكار، يمكنك تحويل طاولة الاستقبال خلال عيد الفطر المبارك لتعكس أجواء الاحتفال بشكل مبتكر ومميّز.




شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان