ما لاتعرفه عن اللون الاسود

الامارات 7 - اللون الأسود، هو اللون الذي يمتص جميع الأشعة الساقطة عليه دون أن يعكس جزءًا منها، يُعتبر غالبًا اللون الذي يفتقر إلى أي درجة من درجات السطوع. يُعرف اللون الأسود عمومًا باعتباره الدرجة الداكنة من درجات اللون الرمادي، ويُميز عن اللون الأبيض بكونه مختلفًا تمامًا، وعادةً ما يجعل الألوان الأخرى تبدو أكثر إشراقًا إذا ما وُجدت بجانبه.

يُستخدم اللون الأسود في معظم الدول عادةً كلون للحداد، حيث يُرتديه المشاركون في الجنازات تعبيرًا عن الحزن والوداع للفقيدين. كما كان للون الأسود دورًا في بدايات الحضارة الغربية، حيث كان يُستخدم لتمييز الشخص الجيد من الشخص السيء، إذ كان يرتديه الشخص السيء بينما كان الشخص الجيد يرتدي اللون الأبيض.

في الصين، يُعتبر اللون الأسود لونًا مفضلًا للأطفال، ويُمزج في بعض الأعياد والمناسبات مع ألوان أخرى مثل البرتقالي، كما يحظى بحضور قوي في بعض الأعياد مثل عيد الهالوين، حيث يُمزج مع البرتقالي في أغلب الأمور المتعلقة بهذا العيد.

بالرغم من الصورة السلبية التي قد ترتبط باللون الأسود، إلا أن لهذا اللون دورًا إيجابيًا في الحياة والثقافة، ويُظهر تنوعًا في استخداماته ودلالاته حول العالم.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان