أغنية سارة في جناح الإمارات تنال إعجاب زوار اكسبو ميلانو 2015 .

الامارات 7 - ضرب الزلزال المدمر نيبال قبل افتتاح أكسبو ميلانو 2015 بخمسة أيام ودمر قرى بأكملها وقتل وجرح الآلاف من الناس وكان التناقض بين الإثارة والترقب حول الأيام القليلة قبل إفتتاح المعرض العالمي والمعاناة والخراب واليأس في نيبال صعبا ومؤثرا.

واستجابت دولة الإمارات العربية المتحدة على الفور بتقديم المساعدة الإنسانية - الخيام والأطباء والنقل - وقدمت رسالة دعم قوية لنيباليين المصدومين بالزلزال المدمر.

ويبدو أن الجهد العالمي لمساعدة ضحايا الزلزال الذي يعد أكثر الزلازل تدميرا في نيبال قد جذب التركيز الشديد للمشاعر التي عبرت عنها "سارة " في أغنية " كلام المستقبل " بجناح دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبرت الأغنية عن الإحباط من رؤية الأشياء تسير بشكل خاطئ فى العالم..

وعبرت سارة عن مشاعر النقص كونها صغيرة وعاجزة قائلة.. " ماذا يمكنني أن أفعل؟ - وحدي وصغيرة جدا .. أتمنى أن أكون عملاقة طويلة وبقامة عشرة أقدام.. وتمنت إمتلاك القوة لفعل أي شئ.

الرسالة الحقيقية لجناح الإمارات في اكسبو ميلانو عبرت عنها سارة حين دعت الجميع الى التضامن الذي يجسد قوة المجتمع والأفراد والشراكة لاتخاذ مبادرات.. إنها أغنية حيوية تدخل مباشرة إلى القلب وألهمت الآلاف من الزوار فى جناح الإمارات كما أثبتت دولة الإمارات العربية المتحدة مرارا وتكرارا أن رسالتها هى مواجهة التحديات بقوة وعزم ومن أجل تقديم مساهمات إيجابية لعالمنا.

أغنية سارة والمشاعر التى حركتها ستدوم لفترة طويلة حتى وداع الناس لسارة وعائلتها فى أكسبو ميلانو.

إن إطلاق الإصدارات باللغتين الإيطالية والإنجليزية لأغنية سارة فى متاجر " اي تيونز " في دولة الإمارات العربية المتحدة وإيطاليا بالإضافة إلى أجزاء أخرى من العالم جاء ردا على طلب الآلاف من الزوار اكسبو ميلانو لنسخ من الأغنية.

ورأى فريق جناح دولة الإمارات العربية المتحدة أن تذهب الأموال التي تمت جمعها لمساعدة الناس الذين فقدوا منازلهم وسبل عيشهم وأحبائهم في زلزل نيبال فى أبريل 2015 .

وعندما يذهب الزوار ترن أغنية سارة في آذانهم ويشاركون في الغناء والرقص على انغام الموسيقى - وخاصة السطور الأخيرة التي تقول فيها سارة " أنا هنا - أنا هناك - انها بلدي وكوكبى أيضا.. انها رسالة الأمل التي بنيت على الإصرار ومعالجة القضايا التي تؤثر على عالمنا.

"كلمات سارة" يمكن تحميلها من اي تيونز في معظم المناطق.وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان