علامة ستيب Step تطلق هويتها الجديدة في خطوتها نحو بداية التوسع العالمي

الامارات 7 - أعلنت علامة ستيب "Step" عن إطلاق هويتها الإعلامية الجديدة، وذلك بعد النجاح الذي حققه مؤتمر ستيب بدورته الثانية عشر في الربع الأول من العام الحالي، وإطلاق النموذج الرائد الجديد الذي يتيح للشركاء من المنظمين استضافة الحدث في مواقع أخرى من العالم.

ويتضمن الشعار الجديد من الناحية المرئية إشارات ورموز مليئة بالحركة وتنبض بالحياة من خلال اعتماد درجات من الألوان الجريئة والنيون. وكجزء من إطلاق الهوية الجديدة، تم تعريف مهمة ستيب على أنها منصة لتحفيز أنظمة الشركات الناشئة من خلال ربطهم بأصحاب المصلحة، في حين تم تحديد الرؤية كهدف لتمكين مليون من مؤسسي الشركات الناشئة حول العالم، حيث تلتزم ستيب برؤيتها ومهمتها لوضع مؤسسي الشركات الناشئة في المقام الأول، والتركيز على المجتمع، والسعي لتحقيق التميز المستمر.

وقد تم تأسيس الهوية الجديدة بقيادة المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لعلامة ستيب راي درغام، الذي بدوره قال: " نفخر بنجاح ستيب كواحدة من أكثر الفعاليات التقنية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث وضعنا نصب أعيننا منذ تأسيس ستيب في دبي منذ 12عاماً،ً تحقيق الهدف المتمثل بالتوسع خارج المنطقة وخصوصاً من خلال النموذج الجديد الذي يمكن الشركاء من إقامة الحدث في أسواق أخرى خارج منطقة الخليج العربي."

وقال كريس عيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة DUCKLIFE وشريك العلامة التجارية ستيب: "عملت ستيب منذ تأسيسها على إنشاء شبكة ومجتمع للشركات الناشئة، ووضعوا حجر الأساس مع الالتزام بالتطور والتقدم المستمر، وتعتبر خطوة إعادة بناء العلامة التجارية لدى ستيب تصب في هدفها المتمثل في تمكين مجتمع الشركات الناشئة في المنطقة، ونحن بدورنا نفخر بالشراكة مع ستيب والعمل على إعادة بناء علامتها التجارية."

ومنذ الإعلان عن نموذج الشركاء الجديد، تلقى فريق ستيب اهتماماً عالمياً من خارج منطقة الخليج العربي بما في ذلك باكستان وتركيا وألبانيا والأرجنتين، ومن المتوقع أن يتم انعقاد مؤتمر ستيب بدورته القادمة خارج دبي والرياض لأول مرة الذي سيعقد ضمن النموذج الجديد في إسطنبول.

ويذكر أن مؤتمر ستيب Step Conference على مدى السنوات الـ 12 الماضية استضاف آلاف الشركات الناشئة من 58 دولة، نجحت 28.5% منها في جمع تمويل بلغ أكثر من مليار دولار. وفي دورة عام 2024، تستضيف الفعالية 350 شركة ناشئة تشارك في أكثر من 500 اجتماع تم تنظيمه خصيصاً مع ما يزيد عن 150 شركة رأس مال مخاطر، توفر تمويلاً محتملاً بقيمة 8.2 مليار دولار أمريكي. وشهد المؤتمر حضوراً حاشداً بلغ 8000 شخص من مختلف دول العالم خلال فعالياته التي استمرت على مدى يومين، حيث يواصل ترسيخ مكانة دبي وجهة عالمية رائدة للتكنولوجيا.









شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان