محمد بن زايد يستقبل رئيس واعضاء المجلس الوطني الاتحادي .

الامارات 7 - استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة في قصر البطين الليلة الماضية رئيس وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي المنتهية دورته التشريعية الخامسة عشر.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بحضور معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي وأعضاء المجلس التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك سائلين الله تعالى أن يعيد هذا الشهر الفضيل على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدول حفظه الله وهو بموفور الصحة والعافية وعلى وطننا بدوام الخير والرخاء والتقدم.

وقال سموه أن دولة الإمارات العربية المتحدة خطت خطوات مهمة وفاعلة على طريق توسيع وتنمية المشاركة الشعبية في الحياة السياسية .. مؤكدا سموه حرص صاحب السمو رئيس الدول على تعزيز دور المجلس الوطني الاتحادي وتطوير مساره واداءه ليبقى فضاء للحوار والنقاش البناء الذي يخدم المصالح العليا للوطن والمواطنين.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها اعضاء المجلس خلال الفترة السابقة في تناول القضايا الوطنية والاجتماعية وجهودهم في تعزيز احدى قنوات التواصل المتعددة بين القيادة والمواطنين في نقل الآراء والاحتياجات والافكار .. مؤكدا سموه اننا جميعا أبناء لهذا الوطن نتعاون ونعمل كفريق واحد في خدمة وتطور وطننا العزيز كل في مكانه وموقعه ومسؤولياته.

من جانبه أعرب معالي محمد أحمد المر باسم أعضاء المجلس عن شكره وتقديره إلى القيادة الحكيمة على ما توليه من رعاية واهتمام لمسيرة المجلس الوطني من أجل تمكينه من أداء رسالته الوطنية .وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان