الحمرا تفتح منتجع سوفيتل شاطئ الحمرا في إطار خطتها التوسعية ضمن قطاع الفنادق

الامارات 7 - -أول منتجعات سوفيتل في رأس الخيمة يتمتع بموقع رائع على الخليج العربي ويجمع بين الأناقة الفرنسية والعراقة المحلية
-المنتجع الفاخر يضم 292 غرفة وجناحا وسبعة مطاعم وأربع برك سباحة مطلة على الشاطئ والعديد من خيارات الترفيه

أعلنت الحمرا، الشركة الرائدة للتطوير والاستثمار العقاري في رأس الخيمة، عن افتتاح منتجع سوفيتل شاطئ الحمرا الذي يعدّ إضافة مميزة إلى مجموعتها الفريدة من وجهات الضيافة. وينسجم الإعلان مع استراتيجية الحمرا للسنوات الخمسة المقبلة، والتي تتضمن التوسع في الوجهات وتعزيز الأصول وتحديث الخدمات، لتواصل نمو رأس الخيمة وتحولها إلى وجهة حيوية استثنائية. وقد تم الإعلان عن شراكة أكور مع الحمرا لإطلاق أول منتجعات سوفيتل في رأس الخيمة في أواخر العام 2021.

يجمع منتجع سوفيتل شاطئ الحمرا بين الأناقة الفرنسية والتراث المحلي العريق، ليمنح الضيوف تجربة لا تضاهى في قلب الجمال الطبيعي برأس الخيمة. ويضم المنتجع 292 غرفة ذات تصاميم رائعة، تجسّد الفخامة العصرية والراحة المتناهية، إلى جانب سبعة مطاعم تقدم مختلف النكهات والأطباق من جميع أنحاء العالم كي ترضي مختلف الأذواق. وتتوفر في المنتجع كذلك مجموعة واسعة من المرافق، كالسبا ومركز اللياقة وبرك السباحة المطلة على الشاطئ ونادي الأطفال ونادي اليافعين.

وبفضل موقعه الرائع، يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترويحية المتاحة في الحمرا، ومنها ملعب الحمرا للجولف الذي صمم لإقامة البطولات ويضم 18 حفرة، ونادي اليخوت الملكي في رأس الخيمة الذي يمتاز بخياراته المتنوعة لرسوّ اليخوت والقوارب، وممارسة مختلف الرياضات المائية والخيارات الترفيهية.

في هذا الصدد قال بينوي كوريان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الحمرا: "يأتي افتتاح منتجع سوفيتل شاطئ الحمرا ليكون خطوة جديدة تجاه تقديم التجارب الريادية والمتميزة في إمارة رأس الخيمة، حيث تنسجم إضافة خيارات الضيافة المتنوعة مع هدف الإمارات بتعزيز مكانتها السياحية البارزة."

من الجدير بالذكر أن الحمرا تجدد التزامها بدعم الابتكار والتميز في مختلف وجهاتها، حيث وقعت مؤخراً شراكة مع مجموعة ريكاس للضيافة لإطلاق نادي الشاطئ لأول مرة في رأس الخيمة. كما كشفت عن مشروع سكني على الواجهة المائية في مشروع الحمرا، إلى جانب سلسلة من المشاريع التي تتضمن الممشى والوحدات السكنية الراقية وغيرها.







شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان