الحمرا تطلق وجهة متميزة جديدة في الإمارات الشمالية "والدورف أستوريا ريزدنسز"

الامارات 7 - •والدورف أستوريا ريزدنسز رأس الخيمة يضم 43 وحدة سكنية فائقة الفخامة، لتقدم تجارب لا تضاهى بفضل الديكورات الفاخرة والإطلالات المدهشة والخدمات الخاصة ضمن منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة.
•يعد المشروع الجديد هو أول منتجع متكامل في والدورف أستوريا ريزيدنسز على مستوى العالم، إذ يُشكل جزء من منتجع مُدار في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يؤكد الخبرة العريقة للحمرا والتزامها المتواصل بتقديم أرقى تجارب نمط الحياة إلى إمارة رأس الخيمة، والمساهمة في تعزيز جاذبيتها ونموها المستدام.

تفخر الشركة الرائدة للتطوير والاستثمار العقاري في رأس الخيمة "الحمرا"، بالشراكة مع مجموعة هيلتون، بالإعلان عن إطلاق والدورف أستوريا ريزدنسز رأس الخيمة والمُقرر افتتاحه في عام 2026، ويمثل هذا التطوير التاريخي أول ظهور لأول فندق والدورف أستوريا ريزيدنسز، ليكون جزء من منتجع مُدار في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليحقق معايير جديدة بالكامل لأسلوب الحياة الراقية بالإمارات الشمالية.

يقع المجمع السكني ضمن منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة الحاصل على جوائز عديدة، ويضم 43 مسكناً حصرياً فاخراً بالإضافة إلى صالة فريدة خاصة بالمقيمين في الطابق السادس عشر مع شرفة مطلة على الخليج العربي، وعدد من مناطق الطعام الخاصة. وبالإضافة إلى الاستمتاع بالمرافق الترفيهية والترويجية المتنوعة ووجهات الطعام والشراب في المنتجع، سيكون بوسع مالكي الوحدات السكنية كذلك الاستفادة من مرافق السبا الخاصة ومرافق اللياقة والمدربين الشخصيين المتواجدين على مدار الساعة، وغرفة محاكاة الجولف والمسرح الخاص ومركز العناية بالحيوانات الأليفة ومندوب العلاقات العامة المختص والخدمات الشخصية الأخرى. وتدعم خدمات الحمرا الراقية إرث المجموعة العريق وخبرتها الواسعة في تقديم تجارب عالمية متميزة بالمنطقة، إلى جانب مرافق والدورف أستوريا المرموقة التي تقدم للجميع تجربة استثنائية عنوانها الرفاهية والأناقة.

ويسهم المشروع في تغيير ملامح الحياة الراقية بمفهومها الشامل عالمياً من خلال الأثاث والتجهيزات المنتقاة والعديد من المرافق الخاصة ومزايا هيلتون الحصرية، إذ تتناسق التصاميم الداخلية والألوان الأنيقة مع الإطلالات المذهلة على الخليج العربي وملعب الحمرا للجولف والعديد من المواقع البارزة.

كما تم تصميم كل منزل بعدد من المزايا والخصائص المدروسة التي تمتاز بمزيج متناغم من المواد الطبيعية وعناصر الخشب والرخام، لخلق أجواء تنبض بالأناقة والرقي المعاصر والفخامة المتناهية، وتضفي الشرفات الواسعة والخزانة المخصصة للطلبات الشخصية والطرود، وتعدد مناطق المطبخ والتقنيات المنزلية الذكية وغيرها الكثير من الجاذبية على الوحدات السكنية، والتي تتميز بتصميم مريح يلبي متطلبات المقيمين ورغباتهم.

وفي هذه المناسبة قال بينوي كوريان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الحمرا: "يعكس إطلاق والدورف أستوريا ريزدنسز في رأس الخيمة التوجه المتزايد نحو الحياة المفعمة بالفخامة والخدمات الحصرية في الإمارات الشمالية. ويؤكد ذلك على ارتفاع ثقة المستثمرين الدوليين بالتقدم الذي تحرزه الإمارة ورغبتهم بالإقامة فيها، ولا شك في أن خبرات الحمرا في تقديم التجارب المميزة لأسلوب الحياة الراقي في رأس الخيمة، إلى جانب الفخامة والخدمات المعهودة في والدورف أستوريا، ستؤدي إلى تحقيق تجربة فريدة من نوعها بمستوى عالمي متميز."

وأضاف: "تؤكد شراكة الحمرا مع هيلتون التزامنا المستمر بتوفير تجارب الإقامة المتميزة بمستويات لا تضاهى من الفخامة، بما ينسجم مع استراتيجيتنا للنمو على مدى خمس سنوات. ويعزز إطلاق والدورف أستوريا ريزدنسز مكانتنا كمطور رائد للوجهات الراقية والمشاريع العقارية الفريدة، والتي تسهم في النمو الاقتصادي والجذب السياحي في إمارة رأس الخيمة ودولة الإمارات والمنطقة."

وقال دينو مايكل، رئيس الفئة العالمية لدى هيلتون للعلامات التجارية الفاخرة: "يعد هذا التطوير الجديد إنجازاً رئيسياً يضاف إلى محفظة والدورف أستوريا في دولة الإمارات العربية المتحدة. سيضع الظهور الأول لفندق والدورف أستوريا ريزيدنسز معياراً جديداً للمشاريع السكنية الفاخرة ويعزز التزام هيلتون بتقديم تجارب لا مثيل لها في قطاع الضيافة والعقارات. وينضم هذا المشروع التطويري في رأس الخيمة إلى المشاريع السكنية ذات العلامات التجارية ضمن محفظة هيلتون الفاخرة على مستوى العديد من الوجهات المميزة، بما يشمل كل من أثينا ونيويورك وكوستاريكا ووسط مدينة دبي."

وفي ظل تزايد الطلب على الخيارات السكنية الفاخرة من جانب العملاء من مختلف أنحاء العالم، تواصل الحمرا تعزيز التنوع في عروضها السكنية لتلبية مختلف المتطلبات في هذا القطاع الحيوي. وتسعى خطة الحمرا للسنوات الخمسة القادمة، والتي تسهم في الاستراتيجية السياحية بالدولة، إلى ترسيخ مكانة الشركة في صدارة التغيير والابتكار.






شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان