أرامكس تتعاون مع أومنيفل لتحسين عمليات تنفيذ طلبات التجارة الإلكترونية من خلال حلول متطورة لإدارة الطلبات

الامارات 7 - أعلنت أرامكس، المزوّد الرائد عالميًا لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة والمدرجة في سوق دبي المالي تحت رمز التداول (ARMX)، توقيع شراكة استراتيجية مع أومنيفل (Omniful)، المزود الرائد لتقنيات تنفيذ وتخطيط سلسلة التوريد. وسيحقق هذا التعاون نقلةً نوعيةً في عروض أرامكس بالاستفادة من نظام إدارة الطلبات المتطور من أومنيفل، والذي سيلبي الاحتياجات المتنوعة لعملاء أرامكس في مجال التجارة الإلكترونية من مختلف الأحجام والقطاعات ونماذج الأعمال على مستوى العالم.

ويتميز نظام إدارة الطلبات من أومنيفل بمرونته وغناه بالميزات، حيث صُمم خصيصاً لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتبسيط عمليات إدارة المخزون والطلبات والبيانات اللوجستية في الوقت الفعلي. وتتيح الشراكة لأرامكس توفير نظام إدارة طلبات قابل للتعديل والتطوير، بما يضمن حصول جميع العملاء على خدمات مخصصة تلبي احتياجاتهم بأفضل طريقة على اختلاف مستوى تعقيد عملياتهم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فادي القزي، المدير العالمي للخدمات اللوجستية لدى أرامكس: "سيسمح لنا دمج نظام إدارة الطلبات من أومنيفل التكامل والربط مع عدد كبير من المتاجر على الإنترنت والمواقع الإلكترونية للعلامات التجارية على مستوى العالم، ويحسّن مستوى خدمات مراكز التوزيع الخاصة بالتسوق على الإنترنت، مما يعزز من تميزنا في تنفيذ طلبات التجارة الإلكترونية والتجزئة. وتشكل أومنيفل شركة ناشئة في المنطقة، حيث تتمتع بخبرة في الشرق الأوسط، وتتميز بسرعتها ومرونتها في التعامل مع المشروعات الجديدة، وهو ما يتماشى مع خطط أرامكس للنمو في مجال المستودعات وتنفيذ الطلبات. ونحن مستعدون اليوم لتوفير خدمات مُحسنة لعملائنا، الذين يتطلبون نظاماً سهل الدمج وقابل للعمل مع مختلف منصات التجارة الإلكترونية والمتاجر على الإنترنت لإدارة طلبات عملائهم من الأفراد والشركات".

وبهذا الصدد، قال مصطفى أبو النصر، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في شركة أومنيفل: "يسرنا أن يُستخدم منتجنا الخاص لإدارة الطلبات على نطاق واسع في شركة أرامكس الرائدة عالمياً في الخدمات اللوجستية. حيث صممنا المنصة لتكون مرنة وقابلة للتطوير لدعم مختلف نماذج الأعمال، مما يجعل منها الخيار المثالي لقاعدة عملاء أرامكس الواسعة والمتنوعة. ولا تقتصر هذه الشراكة على تعزيز القدرات، بل تهدف أيضاً إلى إحداث نقلة نوعية في كيفية إدارة طلبات التجارة الإلكترونية على مستوى العالم".

وسيبدأ الطرح الأولي لنظام إدارة الطلبات من أومنيفل في أسواق استراتيجية ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قبل التوسع عالمياً في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. ويضمن نشر النظام على مراحل استفادة العملاء من نهج مصمم خصيصاً لمعالجة تحدياتهم اللوجستية الخاصة.






شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان