إيتون تطلق النظام الذكي Eaton 9395X للإمداد المستمر للطاقة

الامارات 7 - أعلنت "إيتون"، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة الطاقة الذكية، عن افتتاح مجمع متطور جديد في هلسنكي لتعزيز قدرات تصنيع وتوريد أنظمة الإمداد المستمر للطاقة (UPS) ومن ضمنها نظام (Eaton 9395X) الذي يعتبر الإضافة الأحدث إلى قائمة منتجاتها.

ويجري حالياً إنتاج نظام (Eaton 9395X) للإمداد المستمر للطاقة في المجمع الجديد المتطور التابع للشركة في هلسنكي بفنلندا. ويتميز النظام بحاجته إلى مساحة أقل بنحو 30% مقارنة بأنظمة الإمداد المستمر للطاقة الأخرى، كما يضمن تحسين كفاءة استهلاك الطاقة بفضل محولات كربيد السيليكون التي يشتمل عليها. ويساعد هذا الأمر على تقليل الانبعاثات الكربونية لمراكز البيانات بفضل انخفاض استهلاك الطاقة الكهربائية.

ويتمتع نظام (Eaton 9395X) بكثافة طاقة استثنائية وبقدرة تشغيلية قصوى تصل إلى 1700 كيلو فولت أمبير والتي من المتوقع توسيعها خلال الأعوام القليلة المقبلة، وتم تصميمه لتوفير مرونة متميزة حيث يعتمد على القدرات الكبيرة التي يتمتع بها نظام (Power Xpert 9395P) للإمداد المستمر للطاقة. ويعتبر (Eaton 9395X) نظام إمداد مستمر للطاقة يدعم نظام مزود الطاقة الاحتياطية (Eaton EnergyAware)، ويشتمل على قدرات شبكة تفاعلية ما يتيح لمشغلي مراكز البيانات تقليل تكلفة الملكية الإجمالية له من خلال تحقيق الإيرادات عبر المشاركة في سوق الطاقة: إذ يمكنهم بيع الخدمات التي تلبي الطلب والتي تساعد بدورها في تحقيق توازن الشبكات ذات مستويات الطاقة المتجددة المرتفعة.

وقال قاسم نور الدين، المدير التجاري لدى "إيتون" الشرق الأوسط: "لقد أدرجنا المحولات القائمة على كربيد السيليكون (SiC) في نظام (Eaton 9395X) وذلك حتى نقدم إلى السوق كفاءة استهلاك الطاقة في وضع التحويل المزدوج تصل إلى 97.5%. ونظراً لحاجة هذا النظام إلى تبريد أقل بنسبة 30% ومساحة أقل بنحو 30% مقارنة بالأنظمة المماثلة للإمداد المستمر للطاقة، فإنه يفسح المجال أمام المؤسسات لاستخدام أجهزة تكنولوجيا معلومات أخرى مولدة للدخل. كما يضم النظام عادماً عُلوياً ولا يحتاج إلى تصريف خلفي، ما يعني توفيراً أكبر في المساحة التي يحتاجها وتخفيضاً إضافياً في تكاليف التركيب".

ويعود الفضل في سهولة نشر نظام (Eaton 9395X) إلى التصميم الذكي والمدروس المكّون من مجموعات فرعية جاهزة، وخطوات تركيب مبسطة وسهلة تعتمد على عمود توصيل بين الحجرات الداخلية ووحدات طاقة ذاتية الإعداد، إلى جانب إمكانية إعداد الأنظمة الكبيرة عبر نقرة زر واحدة. كما تسهم أنظمة المراقبة الذاتية المدمجة والموثوقة في تقليل الحاجة إلى جدولة فحوصات صيانة ما يؤدي بدوره إلى زيادة الوفورات في التكاليف. وتسهم تكنولوجيا (HotSync) لمشاركة الأحمال والحاصلة على براءة اختراع في زيادة مصداقية هذا النظام، وتقلل من مخاطر نقطة الفشل الواحدة، الأمر الذي يضمن التشغيل الآمن والموثوق لنظام الإمداد المستمر للطاقة عبر مزامنة وحدات الطاقة المتوازية وأنظمة الإمداد المستمر للطاقة ودون الحاجة إلى رابط اتصال أو إشارات مزامنة.

ويتم تقديم نظام (Eaton 9395X) مع تحليلات لكامل دورة حياة المنتج، وجواز سفر بيئي لإظهار أثره البيئي في سلسلة التوريد وفي عمليات التصنيع وأثناء الاستخدام وصولاً إلى نهاية دورة حياة المنتَج، ما يسهّل إدراج حسابات انبعاثات الكربون على مستوى المؤسسة. ويقدم هذا النظام أعلى مستويات الاستدامة والسلامة والموثوقية، ما يساعد عملاء "إيتون" على تحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بهم.




شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان