العلامة التجارية "إيكو" تطلق صندلها الصيفي "كوزمو بلاتفورم"

الامارات 7 - أعلنت العلامة التجارية "إيكو" عن إطلاقها لمجموعة صنادلها الصيفية "كوزمو بلاتفورم COZMO PLATFORM “SANDAL والتي تتضمن منصة سميكة ترفعه ما يجعله يجمع بين الموضة والراحة.


يتميز صندل كوزمو بأسلوب مميز يجمع بين الراحة والأناقة، حيث يتم تعريفه بكوزمو بلاتفورم (المنصة) الذي يتضمن كعب مكتنز، وتكتمل إطلالته من خلال الأشرطة الجلدية المبطنة التي تضفي شعوراً بالراحة، والتي تم عملها بشكل ضخم بهدف إضفاء مظهر قوي يناسب اتجاهات الموضة.

وقد تم تصميم الصندل بذكاء باستخدام تقنية ECCO FLUIDFORM لتناسب كافة الأذواق وقدم مرتديها، مما يضفي راحة لمستخدميها طول فترة ارتدائها.

يعتبر حذاء بلاتفورم مناسباً خارج أوقات العمل، كما أن الخطوط الخلفية للحذاء واللوحة أحادية اللون من البيج والأزرق والأسود، بالإضافة إلى الكعب المرتفع قليلاً، يجعله خياراً مريحاً، بالإضافة إلى وجود طابع الرسمية في تصميمه الذي يجعله مناسباً للمناسبات.


يتوفر حذاء ECCO COZMO PLATFORM SANDAL بأسعار تبدأ من 279 درهم، وبمقاسات متوفرة للنساء والرجال والأطفال. ويمكن شراؤها من متاجرنا في جميع أنحاء دولة الإمارات أو عبر الإنترنت على ecco.ae.










شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان