مطعم ذا بلاك لايون يعلن افتتاح أبوابه لاستقبال الزوار في دبي (صور)

الامارات 7 - افتتح مطعم "ذا بلاك لايون" أبوابه مؤخراً في فندق "ذي إتش دبي" لذواقة الطعام ومحبي الأطباق التقليدية والمبتكرة وأفضل أنواع المشروبات.
استوحي تصميم المطعم من ديكور الردهات الفاخرة في مدينة نيويورك، إذ تتزين جدرانه باللوحات المميزة التي تعود لرسامين أمريكيين معاصرين لتظهر الأرضية الخشبية والجدران المزدانة التي تضفي جواّ شاعرياً رائعاً يبرز بصورة أكبر عند مرور أشعة الشمس عبر النوافذ الخشبية التي تشابه نوافذ عربات النقل القديمة، بينما توفر المقاعد الحمراء التي تتماشى مع لون الخشب راحة للضيوف وإحساساً بالفخامة.
يقدم المطعم القهوة صباحاً تتبعها وجبة الغداء للراغبين بتناول وجبة خفيفة خلال استراحة العمل، ثم يقدم مساءً قائمة عشاء متنوعة من ألذ المأكولات و المشروبات و يتميز المطعم بتقديم "لوك إن مينيو"، التي يشرف على تحضيرها الشيف رايان ويديل، والتي تتوفر حتى وقت متأخر من الليل، كما يقدم المطعم خصماً بنسبة 50% بمناسبة الافتتاح يستمر طوال شهر أغسطس الحالي.
يسري الخصم عند القيام بحجز مسبق ويشمل وجبة العشاء ابتداءً من الساعة 7 مساءً.
تتضمن لائحة الطعام (ولا تقتصر عليها):
تشيز كيك بالفانيليا
كرامبل الكراميل المملح
كوكتيل الروبيان
مع صلصة ماري 82 درهم
فطيرة السمك
سمك القد الأطلسي مع السلطعون والروبيان 120 درهم
شريحة لحم تندرولين "أنجوس" 150غ
نصف قطعة كركند كندي - بقيمة 210 درهم
أوقات العمل
السبت والأحد
يقدم اللحم المشوي على الطريقة الأمريكية طوال اليوم
من 12 ظهراً حتى 11:30 مساءً
وجبة الغداء السريعة
من الأحد إلى الخميس
من 11:30 صباحاً حتى 3 مساءً
تبدأ الأسعار من 65 درهم
تتوفر خدمة الوجبات السريعة
قائمة طعام "لوك إن" متوفر يومياً لوقت متأخر
من 11:30 حتى وقت متأخر
البرغر – والبيتزا – والكباب
الموقع: الطابق الأرضي، ذي إتش دبي، (شارع الشيخ زايد)
الأوقات: يومياً من 11 حتى 3 صباحاً
للحجز: reservations@theblacklion.ae
أو الاتصال على الرقم: 04 359 2366
الموقع الالكتروني: www.theblacklion.ae



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان