«سيتي سنتر الفجيرة» وُجهة مثلى في أيام الصيف الحارة

الامارات 7 - الفجيرة بطبيعتها الخلابة استقطبت 916,000 سائح العام الماضي

مع اشتداد حرارة الصيف، يمثل «سيتي سنتر الفجيرة»، أول وأكبر وُجهة للتسوق والحياة العصرية في إمارة الفجيرة، وُجهة رائعة للقاطنين بإمارة الفجيرة وزوارها لتعدُّد خيارات التسوق والمطاعم والترفيه فيه.

وتجتذب إمارة الفجيرة الكثيرين من داخل الدولة وخارجها بطبيعتها الخلابة ومعالمها التراثية والسياحية المتعددة، وتُعد وجهة مفضلة للسياحة البيئية والطبيعية، حيث استقبلت الإمارة في عام 2014 نحو 916.000 سائح مقارنة بنحو 831.276 سائح في عام 2013.

وبالمثل، يُعد «سيتي سنتر الفجيرة»، التابع لمجموعة «ماجد الفطيم»، وجهة مفضلة لقضاء وقت رائع وممتع مع الأهل والأصدقاء وارتياد المطاعم العديدة التي توفر خيارات شهية من حول العالم، حيث تزداد أعداد قاصديها خلال أشهر الصيف الحارة. وتستقطب مطاعم «سيتي سنتر الفجيرة» الزوار والقاطنين بإمارة الفجيرة والمناطق المجاورة، ومنهم الموظفون الذين يعملون في المناطق المحيطة به، لسهولة الوصول إليها من أنحاء الإمارة، ولتعدد خيارات المطاعم التي يزيد عددها على 25 مطعماً تقدم أطباقاً ووجبات من حول العالم وبأسعار تلائم الجميع.

ومن أمثلة خيارات المطاعم في «سيتي سنتر الفجيرة» مطاعم تاج سبايس، وتشيليز، ووينديز. ويقدم بيتزا إكسبريس لزبائنه عرضاً خاصاً خلال الفترة بين 3:00 – 7:00 مساء هو طبق حلوى وقهوة بسعر 20 درهماً. وبالمثل، يقدم تيم هورتنز عرضاً خاصاً هو خيار دونت أو شبس مجاناً عند شراء سندويش أو شراب. ومثل هذه العروض وغيرها تجعل مطاعم «سيتي سنتر الفجيرة» وُجهة مفضلة لتناول الغداء مع أفراد العائلة أو الأصدقاء.

وإلى جانب خيارات المطاعم المتعددة، يحتضن «سيتي سنتر الفجيرة» طيفاً عريضاً من العلامات التجارية العالمية والمحلية، في مجال الأزياء والحياة العصرية والإلكترونيات والمستلزمات المنزلية والطعام والشراب. وعلى صعيد الترفيه، هناك «ڤوكس سينما» التي تتألف من 11 شاشة مزوَّدة بأحدث التقنيات الرقمية، وهناك أيضاً لعشاق المرح مركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت».

وبهذه المناسبة، قال محمد الريس، مدير «سيتي سنتر الفجيرة»: "سيتي سنتر الفجيرة هو الوجهة المثلى خلال أشهر الصيف الحارة حيث يوفر لكافة أفراد الأسرة كافة متطلباتها تحت سقف واحد. وانطلاقاً من رؤية ماجد الفطيم التي تقضي بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يحرص سيتي سنتر الفجيرة على الابتكار وإثراء تجربة مرتاديه عبر الفعاليات المتنوعة على مدار العام".

وتشمل خيارات المطاعم والمقاهي في «سيتي سنتر الفجيرة»:
مطاعم الطازج فقيه (الفروج المشوي )
باسكن روبنز
بينسترو
تشيليز
القصر الصيني
كولد ستون كريمري
دنكن دونتس
مطعم حاتم
جنغل جوس
كيه إف سي
ماكدونالدز
مسز فانيلليز
نيويورك فرايز
بنكبيري
بيتزا إكسبريس
ستاربكس
تاج سبايس
تيم هورتنز
وينديز

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر الفجيرة» يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreFujairah.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان