دبي في تغريدات فضائية

الامارات 7 - نشر رائد الفضاء الأميركي سكوت كيلي على حسابه في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي تغريدة مع صورة لمنطقة جميرا في دبي تم تصويرها من الفضاء.

وقال كيلي مخاطباً دبي "مساء الخير دبي..تبدين مختلفة تماماً عما كنت عليه عندما جئتك قبل 25 عاماً".

وجذبت الصورة والتعليق الجميل لرائد الفضاء تغريدات العديد من متابعيه الذين تفاعلوا مع الصورة والتعليق وأعربوا عن إعجابهم بهما.

وقال مغرد يدعى مايكل براون "يا لها من صورة رائعة" فيما رد المغرد سالم بن تميم الريامي بالقول "هذه دبي... متعة العيش"

أما المغردة شوق الفوزان فدعته إلى زيارة دبي وخاطبته بالقول "ينبغي أن تزور دبي عندما تعود للأرض".

فيما استذكر المغرد مانوج تيواري أيامه هو الأخر في دبي وأشار لكيلي "يبدو انك كنت هناك في 1990 عندما كنت انا هناك"

واختصرت المغردة ريزا كوثام تعليقها بوصف الصورة بـ"المدهشة". في حين قال المغرد دين واصفا معالم دبي المميزة "أعتقد أن دبي هي الآن أكثر مكان يمكن تمييزه على الأرض".

واتفقت معه المغردة روزالين التي وصفت الابداع العمراني بالقول "فن هندسي رائع ويدهشني في كل مرة أرى فيها شواطئ دبي من الأعلى"

يشار إلى أن المكتب الإعلامي لحكومة دبي أعاد نشر الصورة بتغريدة على حسابه في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي مع وضع صورة لمنطقة جميرا في دبي تعود لعام 2000.

وتظهر الصورتان التي يعود تاريخ إحداهما إلى العام 2000 والثانية في العام الحالي منطقة "جميرا قبل وبعد المشاريع التي أقيمت فيها وبضمنها مشروع نخلة جميرا.
الامارات_اليوم



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان