رامادا كورنيش ابوظبي يستضيف مهرجان طريق الحرير في 6 اكتوبر

الامارات 7 - قال السيد جوليان بيشي المديرالعام الجديد لفندق رامادا كورنيش ابوظبي , انه يعتزم رفع معدلات الاشغال بالتركيز علي اسواق الدول الناشئة وخاصة الصين لجلب المزيد من النزلاء.
واوضح انه خطته الجديدة ترتكز علي تطوير خدمات الطعام والشراب وفتح مطاعم جديدة في الفندق وتطوير قوائم الطعام فيها لارضاء كافة الاذواق من الشرق والغرب.
وكشف السيد بيشي ان فندق رامادا كورنيش ابوظبي يعتزم تنظيم فعاليات مهرجان طريق الحرير الدولي في الفترة من 6 ولغاية 12 اكتوبر 2015 بحضور طهاة من دول طريق الحرير ومسؤولين سياحيين ودبلوماسيين واعلاميين من تلك الدول ،
واشار الي هذا المهرجان الذي يقام للمرة الاولي في الفندق لتسليط الضوء علي حضارة وتراث وثقافة شعوب الدول المشتركة في طريق الحرير التاريخي.
ويقام هذا الحدث بمشاركة ممثلي الشركات والهيئات السياحية في ابوظبي ودول طريق الحرير وعدد من شركاء الفندق بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفرق الفنية والفلكلورية لتعريف الزوار بالتراث العريق لطريق الحرير.
واعرب عن اعتقاده بان هذا المهرجان سوف يسهم في التركيز علي مكانة ابوظبي السياحية وابرازها كوجهة رئيسية في المنطقة العربية والعالم .
واضاف قائلا " يأتي مهرجان الحرير إحياء لتقاليد تاريخية عريقة ولثقافات دول لها مكانتها الحضارية على ذلك الطريق، وللسير علي خطي ماركوبولو , حيث كانت قوافل طريق الحرير القادمة من الصين في أقصى شرق العالم براً عبر آسيا، فتنضم إليها على الطريق شعوب متعددة، تسلك ثلاث طرق مختلفة تقضي عليها حتى ثلاث سنوات، قبل أن تتلاقى مع القوافل البحرية المنطلقة من اليابان عبر المحيط، صعوداً في الخليج العربي ثم الفرات و تدمر، ثم تتوزع تلك القوافل جميعاً باتجاه الشمال الغربي نحو حلب، لتلتقي فيها مع القوافل الأوروبية القادمة إليها عبر البر.
واشار الي عزم الفندق طرح بطاقة VIP المجانية الخاصة بضيوف " رامادا كورنيش ابوظبي " والتي تتيح لهم خدمات عدة منها الترقية الي الاجنحة والدخول المبكر او المغادرة المتأخرة من الفندق اضافة الي الحصول علي اسعار خاصة علي مدار السنة ,
وذكر " ان بطاقة " لوياليتي بروغرام من ويندام " توفر ايضا مزايا عديدة للضيوف الراغبين في الاستمتاع بالاقامة لدينا "
واكد السيد بيشي قائلا " ان مهمتي تنحصر اساسا في العمل من أجل تطوير فندق رمادا كورنيش أبوظبي لكي نظل عند حسن ظن عملائنا من كافة انحاء العالم , ان قيمنا الأساسية في مجموعة ويندام- المالكة لعلامة راماد – والممتدة لأكثر من 61 عاما من الخبرة في جميع أنحاء العالم – نابعة من ارضاء العملاء " .
واشار الي انه " منذ اطلاق أول فندق رامادا في عام 1954 – والمجموعة تحرص علي اتباع نهج عصري وحيوي للضيافة بالمعنى الدقيق للمعايير والخدمات الاساسية "
وتوقع ان يحقق الفندق اداءا قويا خلال الربع الاخير من العام الجاري بفضل فعاليات معرض الصيد والفروسية في سبتمبر 2015 ومعارض الكهرباء والماء والطاقة المقرر اقامتها في اكتوبر 2015 ومعرض ادبيك 2015 الذي يقام في مركز ابوظبي للمعارض في نوفمبر القادم وغيرها من الفعاليات الكبري التي تشهدها العاصمة مثل سباق الجائزة الكبرى (فورمولا 1) في حلبة ياس .
وذكر انه يسعي لاستكشاف اسواق جديدة لتحقيق حضور اقليمي وعالمي للفندق مشيرا الي التركيز علي سوق الصين في المرحلة المقبلة , ووصفه بانه واحد من اهم الاسواق المصدرة للسياح والمسافرين في العالم ,
ومضي قائلا " سوف نشارك في ملتقي الصينMEET CHINA المقرر اقامته في ابوظبي منتصف شهر سبتمبر 2015 للبحث عن شركاء جدد في السوق الصيني وتعريفهم بخدمات رامادا كورنيش ابوظبي المقدمة للزوار الصينيين لرفع معدلات الاشغال في الموسم المقبل .
واشار الي مشاركة الفندق في معرض السفر الدولي في لندن WTA في نوفمبر 2015 اضافة الي المشاركة في معارض وجولات ترويجية تنظمها هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة في الفترة المقبلة ,
وتحدث عن الحضور القوي للفندق في كل من شنغهاي وهونغ كونغ عبر مكاتب مجموعة " ويندام " الفندقية العملاقة والتي توفر شبكة ترويج هائلة في تلك الاسواق الكبري .
وتوقع ان يشهد الفندق المزيد من الزوار من الصين والهند و عدد من الدول الاوروبية كما اعرب عن امله في استضافة المزيد من الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي , موضحا ان موقع الفندق المميز قرب مختلف مراكز الاعمال , فهو الفندق الوحيد من فئة الاربع نجوم الذي يطل على شاطئ كورنيش ابوظبي ، ولا يبعد اكثر من 20 دقيقة عن جزيرة ياس التي تضم مجموعة هامة من المرافق الترفيهية.
واضاف:" ان اسعارنا تنافسية وتلائم الجميع، وسوف نواصل طرح المزيد من العروض للمواطنين والمقيمين بغرض تنشيط الحركة السياحية الداخلية في دولة الامارات".
وقال " ان فندق رمادا كورنيش ابوظبي يضم 235 غرفة وجناح تتوفر بها مختلف الخدمات التي تناسب الزوار والعائلات " .
واوضح ان ابوظبي نجحت في تعزيز موقعها على خارطة السياحة العالمية، وذلك بفضل جهود هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة وتضافر جهود شركائها وخاصة الاتحاد للطيران و مركز ابوظبي للمعارض ومكاتب السفر والسياحة، مشيرا الى ان الامارة تضم في الوقت الراهن العديد من مشاريع الجذب السياحي على غرار عالم فيراري وياس ووتر ورلد و مركز ياس مول التجاري الى جانب قرب دخول مجموعة من المتاحف العالمية الهامة التي ستعزز من مكانة ابوظبي كوجهة ثقافية رئيسية في المنطقة .

انتهى
معلومات للمحررين
فندق رمادا كورنيش ابوظبي
يتميز فندق رمادا ابوظبي بقربه من مختلف مراكز الاعمال وهو الفندق الوحيد من فئة الاربع نجوم الذي يطل على شاطئ كورنيش ابوظبي ، ولا يبعد اكثر من 20 دقيقة عن جزيرة ياس التي تضم مجموعة هامة من المرافق الترفيهية.
يضم فندق رمادا ابوظبي 235 غرفة فندقية تتوفر بها مختلف الخدمات التي تناسب الجمهور. كما يشتمل علي مطاعم وكافيه ونادي صحي ومركز للاعمال .

نبذة عن مجموعة فنادق ويندام
تنتمي مجموعة فنادق ويندام إلى مجموعة شركات ويندام العالمية (المدرجة في بورصة نيويورك للأوراق المالية) وهي أكبر شركة فنادق في العالم إذ تأوي تحت جناجها 7,600 فندقًا وحوالي 687,900 غرفة في 69 دولة حول العالم ضمن 15 علامة تجارية تضم: فنادق ومنتجعات ويندام®، رمادا®، دايز إن®، سوبر8®، ونغايت من ويندام®، بايمونت إن أند سويتس®، ميكروتل إن أند سويتس من ويندام®، هوثورن سويتس من ويندام®، تريب من ويندام®، هاورد جونسون®، ميكروتل إن أند سويتس من ويندام®، وترافلودج أند نايتس إين®. بالإضافة إلى ذلك تملك الشركة اتفاقية ترخيص لتوكيل العلامات التجارية فنادق بلانيت هوليود® ودريم أند نايت® وتؤمن خدمات إدارة عالمية.
تتمتع كافة الفنادق بملكية وتشغيل مستقلين باستثناء بعض فنادق ويندام وهوثورن سويتس من ويندام وتريب من ويندام وكذلك بعض فنادق رمادا الدولية ودايز إن وسوبر8® التي تتم إدارتها من قبل واحدة من الشركات التابعة لفنادق مجموعة ويندام خارج الولايات المتحدة الأمريكية.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان