فندق القصر عجمان يطلق عرضا خاصا للإجتماعات، الحوافز، المؤتمرات والمعارض

الامارات 7 - يمتلك فندق القصر عجمان أماكن متعددة وممتدة للإجتماعات والمؤتمرات ومنها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية، لذلك أطلق عرضا خاصا للاجتماعات، الحوافز، المؤتمرات والمعارض موفرا مزايا رائعة للمجموعات التي تحجز إقامتها في الفندق حتى 30 سبتمبر 2015.

وفي إعلانه تفاصيل العرض الخاص، قال فيرغال بارسيل، مدير عام الفندق، إن: "عجمان تتحول من إمارة هادئة إلى مقصد للسياحة والأعمال متقدم ينبض بالحياة. فندق القصر عجمان واحد من أكثر الأماكن رقيا وفخامة في عجمان يتمتع بموقع مناسب على مقربة من أهم معالم الأعمال والترفيه في المدينة. نحن نمتلك مرافق راقية خمس نجوم توفر المكان المثالي لإستضافة المناسبات الاجتماعية والخاصة بالأعمال في عجمان. عرضنا الخاص للاجتماعات، الحوافز، المؤتمرات والمعارض يتميز بسعر شديد الجاذبية ويوفر للمجموعات العديد من المزايا ذات القيمة المضافة".

يشمل عرض الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات غرف اجتماعات، استراحة قهوة وغداء. وتبدأ الأسعار من 120 درهم للمجموعات من 100 شخص فأكثر وتصل إلى 180 درهم لعدد 15 شخصا. وبناء على الحجم، يحق لكل المجموعات أن تحظى بغرفة مناسبة للحدث مع اختيار العميل لطريقة ترتيب الجلوس، مياه معدنية، قرطاسية وحلويات للمؤتمر، المعدات التقنية المعتادة مثل اللوح ذو الوجهين، جهاز العرض والشاشات وكذلك إنترنت لاسلكي مجانا للمجموعة. كما يمكن ترتيب استراحة قهوة إضافية مقابل 40 درهم للفرد، بينما يتكلف العشاء الإضافي 80 درهم للفرد. وتشمل الأسعار 10% رسم سياحة و10% رسم خدمة. أسعار الطعام والمشروبات تحدد على أساس عدد الضيوف في العقد. إذا انخفض عدد المشاركين، سوف يتم مراجعة الأسعار. العرض يخضع لما هو متاح. تطبق الشروط والأحكام المعتادة.

حول فندق القصر عجمان
فندق القصر – عجمان، تحت إدارة اتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، ملاذ بديع الجمال يكاد يبلغ حد الكمال ويتمتع بموقع مناسب على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي. هذا المخبأ الجذاب، مقام على شاطيء خاص، وهو منتجع تراثي له روح عصرية. يوفر المنتجع مستوى غير مسبوق من الفخامة، مع مشاهد آسرة للخليج العربي مما يجعل منه مقصدا في حد ذاته. ومن خلال التوازن الدقيق بين الخدمات عالمية المستوى والضيافة العربية الأسطورية، يوفر المنتجع 254 غرفة، جناحا وشقة فندقية كاملة الخدمات، مجموعة متميزة من المطاعم والقاعات، أماكن رائعة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مثالية لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي "أنكور لايفستايل كلوب" الذي يضم أنكور سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا. تجربة ساحرة تنتظرك هنا.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان