أبوظبي للسياحة والثقافة تحتفل بتخريج 50 شابا وشابة من "المخيم الصيفي السياحي للشباب".

الامارات 7 - أعلنت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" تخريج خمسين شابا وشابة من الطلبة الإماراتيين المشاركين في مخيمها الصيفي السياحي للشباب وذلك في إطار رؤيتها الاستراتيجية لتعزيز فرص التطوير المهني للشباب الإماراتي ودعم مستقبل إمارة أبوظبي على خريطة السياحة العالمية.

وتسلم الخريجون الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و21 عاما شهاداتهم خلال حفل خاص أقيم في فندق "ريتز كارلتون أبوظبي القناة الكبرى" يوم الخميس الماضي.

وقالت فاطمة الملحي رئيس وحدة التدريب والإرشاد السياحي في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة إن الهدف من تنظيم المخيم الصيفي السياحي للشباب سنويا هو تشجيع الطلاب المشاركين على العمل في قطاع السياحة واستكشاف الدور المحوري لهذا القطاع في تحفيز نمو وازدهار إمارة أبوظبي وترسيخ مكانتها وموقعها على خريطة السياحة العالمية حاضرا ومستقبلا.

وأضافت أن الهيئة تشجع الطلاب الذين خاضوا تدريبات عملية للعمل في فنادق الإمارة على استعراض الخبرات والمهارات التي اكتسبوها.. وأكدت أهمية اطلاع الطلاب على مختلـف جوانب إرثنا الثقافي ومواقع الجذب السياحي عالمية المستوى في أبوظبي والنواحي التشغيلية اللازمة لتشجيع الزوار على تجربة وجهاتنا ومقاصدنا السياحية الفريدة.

وتضمن برنامج المخي م الصيفي تدريبات عملي ة على مدار ثمانية أيام في عدد من فنادق أبوظبي .. فضلا عن تنظيم ورش عمل في "فندق وسبا القرم الشرقي" بإدارة "أنانتارا" حول مجموعة متنوعة من المواضيع مثل الثقافة والضيافة والفعاليات ومقاصد الجذب السياحي والترفيه والسياحة الرياضي ة وريادة الأعمال.

وألقيت كلمات لخبراء متمرسين على مستوى القطاع من شركة "فلاش إنترتينمنت" التي تعد واحدة من أبرز 3 شركاء متخصصين بتنظيم الفعاليات خلال "موسم صيف أبوظبي" الحالي وأيضا من جزيرة ياس وشركة "فرح لإدارة الحدائق الترفيهية" وشركة "أبوظبي لإدارة رياضة السيارات" التي تعد الجهة المشغلة لـ "حلبة مرسى ياس" التي تستضيف سباق "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1" .. في حين تم تنظيم رحلات ميدانية إلى جامع الشيخ زايد الكبير و"منارة السعديات".وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان