فندق نادي الضباط يعلن عن عروض خاصة لقضاء عطلة عيد الاضحى

الامارات 7 - أعلن فندق نادي ضباط القوات المسلحة - ذو الخمسة نجوم -عن إطلاق عروض حصرية بأسعار خاصة للعائلات بمناسبة إطلالة عيد الأضحى المبارك خلال فترة الصيف والذي يصادف يوم الأربعاء 23 سبتمبر الجاري .
ودعت إدارة الفندق جميع الضيوف والزوار للإستمتاع بإقامة مميزة في الفندق بأسعار تبدأ من 590 درهم لليلة، والحصول على خصومات تصل إلى% 25 للإستمتاع بالمرافق الترفيهية مثل صالة البولينج أو لعبة إطلاق النار بالكرات الملونة وكذلك 50 % خصم على جلسات المساج والسبا.
ودعت السيدة دولسي أورتيغا، مديرة تطوير الأعمال بالفندق، جميع الضيوف لزيارة فندق نادي ضباط القوات المسلحة ، أثناء فترة العيد للإسترخاء بعيداً عن ضجيج المدينة والإستمتاع بالرفاهية ، وذكرت بأن "عيد الأضحى هو مناسبة هامة ومقدسة للجميع وهو ذلك الوقت الرائع من أيام السنة حيث يجتمع فيه أفراد العائلة للإحتفال مع الأهل والأصدقاء، ونحن نعد لتقديم لحظات وتجارب لا تنسى هنا في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة".
وتشير دولسي أورتيغا الى اليوم الأول والثاني من عيد الأضحى المبارك إلى إمكانية "إحتفال الضيوف بهذه المناسبة السارة مع وجبة فاخرة بأسعار لا تضاهى في " مطعم البثنه "تبدأ من 160درهم للبالغين، والأطفال تحت سن السابعة يتمتعون بالأطباق بشكل مجاني والأطفال بين 7 و 12 عاما يتناولون ألذ وأشهى الأطباق بخصومات تصل إلى 50٪".
وأضافت قائلة ، " أن هذا الفندق ذو الخمسة نجوم أصبح علامة بارزة في قطاع السياحة والضيافة في الإمارات على مدى السنوات ال 17 الماضية نظراً للمرافق الترفيهية والخدمة الشاملة المميزة، بالإضافة إلى الموقع الفريد في العاصمة أبوظبي أمام مسجد الشيخ زايد الكبير وعلى بعد 15 دقيقة من المطار، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، وشاطئ البطين. إضافة الى قرب الفندق والنادي لأحد أبرز معالم في أبوظبي جزيرتي ياس والسعديات وكذلك ملاعب الغولف ذات المواصفات العالمية ".


فندق نادي الضباط:

يقع فندق نادي الضباط الفاخر ذو الـ 5 نجوم في مدينة أبو ظبي، ويضم جيم وسبا واسع وأحواض سباحة. كما يوفر مجموعة من الكافيهات والمطاعم الانتقائية الأنيقة.
تحتوي جميع الغرف الأنيقة في فندق ونادي الضباط على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع الشاي والقهوة وحمام مُزود بوسائل راحة فاخرة. وتشتمل بعض الغرف على مطبخ صغير ومنطقة جلوس، بينما يضم بعضها الآخر شرفة.
يمكن للضيوف الاستمتاع بسلة الفاكهة والقهوة العربية والعصير الطازج والتمور عند الوصول. يقدم مطعم البثنه المأكولات البحرية الطازجة والسلطات وشرائح اللحم والمعكرونة الطازجة اللذيذة على الغداء والعشاء.
يحتوي نادي الضباط على مسبح أولمبي. كما تتوفر ملاعب اسكواش وملاعب لكرة السلة وصالة بولينغ.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان