غموض يكتنف مصير أردني في سوريا ..

الامارات 7 -

عمون - طالب ذوو المواطن الأردني رافع مفلح يوسف المومني وزارة الخارجية والسفارة الأردنية في دمشق بسرعة العمل على معرفة مصير ابنهم الذي غادر المملكة صباح الأحد الماضي إلى جمهورية سوريا.


وأشار ذوو المومني لـ عمون انه غادر الأحد إلى دمشق لغايات التجارة على أساس العودة عصر ذات اليوم الا ان الاتصال معه انقطع بعد دخوله الأراضي السورية بساعات قليلة.


وأخبر تجار تربطهم علاقة بالموني أن سيارته وجدت أمام إحدى المحال التجارية في دمشق منذ ظهر الأحد الا أنهم أكدوا عدم رؤيته. وأطلع آخرون عائلة المومني أن ابنهم موجود في أحد المراكز الأمنية في دمشق الا أنه لم يتسن للعائلة التأكد من صحة الخبر.




شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان