فنادق ريكسوس تستعد لاحتفالات عيد الاضحى بعروض فنية شيقة

الامارات 7 - اعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس عن برامج احتفالية كبيرة بمناسبة عيد الاضحي المبارك , ودعت المجموعة الضيوف للحجز في فنادقها لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك والاستمتاع باضخم البرامج الاحتفالية التركية .

وقالت مجموعة ريكسوس ان عدد كبير من المطربين والفنانين الاتراك سيشاركون في باقة عطلة عيد الاضحى في فنادق ريكسوس علي ساحل البحر الأبيض المتوسط لاتاحة الفرصة امام العائلات لقضاء اجمل العطلات علي الاطلاق .

ويحيي الفنان التركي فولكان كوناك حفلا ضخما يوم 24 سبتمبر الجاري في فندق ريكسوس سنجيت في انطاليا علي
ساحل البحر المتوسط , فيما يحيي الفنان التركي فرحات جوشيه حفلا اخر يوم 25 سبتمبر , كما يقدم الفنان التركي إبرو غوندش حفله الفني في 26 من الشهر الجاري .

وقالت المجموعة انه بالنسبة لأولئك الذين يرغبون قضاء عطلة مثيرة في فندق ريكسوس بريميوم قبل انتهاء الصيف فيمكنهم التمتع بفرقة اوركسترا انبي بقيادة الموسيقار بهزاد جيرشيكر , وذلك يوم 24 سبتمبر في حين سوف يستضيف الفندق المطربة التركية , المعروفة بصوتها الرومانسي أسكين نور يانغي، يوم 25 سبتمبر، كما يقدم الملحن التركي الشهير سلامي شاهين يوم 26 سبتمبرالجاري حفلا مميزا .
ويستضيف فندق " ريكسوس بريميوم جوتشيك "عدد من النجوم بما فيهم المطرب اسكندر بايداس يوم 24 سبتمبر والمغنيان ايجة وسنان ارشوك يومي 25 و 26 سبتمبر الجاري. كما سيشهد فندق " بريميوم تكيروفا " علي ساحل البحر المتوسط حفلات مماثلة خلال العيد اضافة الي حضور عدد من الفنانين الاتراك بما فيهم سوزان كارديس وجوخان توركمان وجاليس.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان