" هيئة التطوير السياحي " في رأس الخيمة تستضيف الاجتماع الخامس لجمعية مضيفي الفنادق في الدولة.

الامارات 7 - استضافت هيئة التنمية والتطوير السياحي في رأس الخيمة الاجتماع العمومي الخامس للجمعية العالمية لمضيفي الفنادق في الإمارات " المفاتيح الذهبية " الذي عقد تحت عنوان " المستقبل يبدأ اليوم " في مركز الحمرا للمؤتمرات في رأس الخيمة.

شارك في الاجتماع السنوي للجمعية - وهي شبكة دولية معنية بشؤون ممتهني الضيافة الفندقية وتروج للمعايير المهنية لهم تضامنا في هذا القطاع - أكثر من/ 300 / عضو من جمعية المفاتيح الذهبية من مختلف أنحاء دولة الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وأصحاب الشأن الرئيسيين في قطاع الضيافة في إشارة منهم إلى الطموحات المستقبلية للجمعية في الإمارات والمنطقة على نطاق أوسع.

ورحب هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة التنمية والتطوير السياحي في رأس الخيمة في تصريح له بهذه المناسبة .. باستضافة الهيئة للاجتماع العمومي الخامس للجمعية العالمية لمضيفي الفنادق في الإمارات.. مشيرا لجهودها وتميزها في مجالي الخدمة والضيافة بما يتماشى مع تطلعات هيئة التنمية والتطوير السياحي في رأس الخيمة لمنح زوارنا تجربة لا مثيل لها.

وأضاف أن الجمعية من خلال رعايتها للاجتماع تقترب من تحقيق هدفها المتمثل في تعريف المضيفين والعاملين في قطاع الضيافة بالمزايا المتنوعة للإمارة - من الصحراء الساحرة إلى الشواطئ الرملية البيضاء وجبال الحجر- وذلك من خلال قيام كل عضو من أعضاء الجمعية بدوره لتقديم صورة متكاملة ومشرفة لكل ما تقدمه الإمارة لضيوفها. من جهته أعرب آبي سام الرئيس الوطني لجمعية المفاتيح الذهبية في الإمارات تقديره للدعم والثقة التي تقدمها هيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة للجمعية .. مضيفا أن كل عضو من أعضاء الجمعية في دولة الإمارات يلعب دورا حيويا للإسهام في جعلها أنجح وأهم مجتمع مهني في قطاع الضيافة.

وأشار إلى أنه مع افتتاح المزيد من الفنادق في جميع أنحاء الإمارات وفي رأس الخيمة على وجه الخصوص يلعب القطاع الفندقي دورا أكثر أهمية في تعزيز والارتقاء بالمستوى المهني لمضيفي الفنادق المحترفين من جمعية المفاتيح الذهبي.

يذكر أن رأس الخيمة لديها حاليا أكثر من خمسة آلاف غرفة فندقية وتتطلع لتنفيذ خطط طموحة لإضافة غرفة إضافية بحلول عام 2019 تحت علامات فندقية رائدة مثل ماريوت أكور كراون بلازا وأنانتارا وتضع الإمارة نصب عينيها هدف استقبال مليون زائر بنهاية عام 2018 .. وتركز حاليا على تطوير قطاعات الترفيه والمعارض والمؤتمرات والأحداث والرحلات البحرية وتعزيز البنية التحتية السياحية للإمارة فضلا عن مناقشات هيئة التنمية والتطوير السياحي في رأس الخيمة مع عدد من شركات الطيران العالمية لتحفيز النمو السريع الذي تشهده الإمارة كوجهة رئيسية للسياحة والاستثمار والتجارة.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان